كارفن تحتفل بافتتاح أول متجر لها في دولة الإمارات

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 مارس 2016
Carven Store at City Walk
مقالات ذات صلة
لوتي موس سفيرة Bvlgari الجديدة لإكسسوارات ربيع-صيف 2017
تعرفي على الوجه الجديد لبيت أزياء غوتشي
تحت مظلّة الأعمال الخيرية لمؤسسة روبير معوّض: إطلاق مبادرة يدًا بيد في الأردن

افتتحت كارفن، العلامة التجارية الفرنسية، أول متجر لها في دولة الإمارات العربية المتحدة في قلب مركز سيتي ووك للتسوّق – المرحلة 2 بحضور مديرَي الابداع الفني، أليكسيس مارسيال Alexis Martial وأدريان كايودو Adrien Caillaudaud، اللذان كشفا عن مجموعة الأزياء لربيع/صيف 2016 إلى الصحافة.

Alexis Martial and Adrien Caillaudaud

تأسست هذه الدار الفرنسية سنة 1945 على يد كارمن توماسو التي كانت أول من أنتج ملابس للسيدة صغيرة الحجم (مثلها) حيث مثلت رؤية باريسية وشعبية لتصميم الأزياء. 

يركز البوتيك الجديد على أزياء كارفن النسائية، ويعرض مجموعة العلامة التجارية لربيع/صيف 2016 حيث سمح أدريان كايودو وأليكسيس مارسيال لنسيم البحر بالهبوب والرفرفة عبر خزانة أزيائهما الباريسية. وباتخاذها لموقف جديد وديناميكي، تعتمد على العناصر الرجالية قبل الغوص في غياهب الليل، مستمدة إلهامها من قاع البحر.

تـتأرجح التصاميم بين الضيّق والأكثر مرونة، كما تعبّر أشكال الموسم عن أناقة عالية الرشاقة.

Carven SS16 collection at Carven store - City Walk 

يفسح "داخل" الجاكيتات والقمصان الرجالية المجال لأسلوب معزز لحقبة الستينات يتخلله قصّات دائرية. توحي الفساتين والسترات بتأثير بدلة الغوص، في حين تطفو الطيّات والأهداب مثل زعانف حورية تعيش في المدينة. يوحي قميص تي-شيرت عليه شعار باللامبالاة في مرحلة المراهقة، ويترافق مع تنورة قصيرة جذابة. وبخصرها العالي دائماً، تؤكد البناطيل على مكانها كركيزة أساسية في مفردات كارفن.

انتظري المجموعة النسائية والرجالية من عود.

وللمزيد من أخبار الموضة تابعي: