كارل لاغرفيلد وجهاً لحفل Met Gala لعام 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022
كارل لاغرفيلد وجهاً لحفل Met Gala لعام 2023
مقالات ذات صلة
حفل الـMet Gala لعام 2018
هذا هو جديد كارل لاغرفيلد
Met Gala 2015

سيكون كارل لاغرفيلد وجهاً لحفل Met Gala لعام 2023 ، حيث يشيد هذا الحدث بإرثه في عالم الموضة.

تم الإعلان أخيراً عن موضوع 2023 Met Gala، الذي يُقام سنوياً لصالح معهد متروبوليتان للفنون والأزياء، ولا يكرّم سوى كارل لاغرفيلد. سيشمل الحدث المرتقب المرصع بالنجوم أمسية ساحرة وسحر وفن وأزياء، كل ذلك مع تكريم تراث المصمم الراحل.

بعنوان Karl Lagerfeld: A Line of Beauty، سيعرض معرض Met Costume Institute لعام 2023، 150 مظهراً أصلياً من وقته في Balmain و Patou و Chloé و Fendi و Chanel إلى جانب رسوماتهم الأصلية.

سيتم عرض المعرض في الفترة من 5 مايو إلى 16 يوليو 2023 داخل Met’s Tisch Galleries.

"كان يرسم كل شيء، كان يقول دائماً إنه يمكنه الرسم قبل أن يتمكن من الكلام أو المشي. قال المصمم أندرو بولتون على موقع Vogue's Instagram: "من نواحٍ عديدة، كان هذا هو الشكل الأساسي للتواصل، سواء كان يقوم بتوصيلها عبر جهاز الفاكس أو iPhone"، لذلك في جوهره، سيبحث المعرض في تطور رسومات كارل ثنائية الأبعاد. إلى ملابس ثلاثية الأبعاد... لقد كان رمزاً سرياً تقريباً، لغة مشتركة بينه وبين دور الأزياء هذه، حيث لا يستطيع أحد فك شفرته بالكامل.

وستكون شانيل الراعي الرئيسي للمعرض، وستدعمها فندي، وكوندي ناست، ولاغرفيلد. لم يتم الإعلان عن الرؤساء المشاركين والمضيفين للحدث. من الرائع أن نرى كيف يدمج المخرجين والمصممين والفنانين والمشاهير إرث لاغرفيلد في إطلالاتهم الليلية.

Karl Lagerfeld