كارولينا هيريرا تتواجد بطريقة جديدة في أسبوع الموضة في نيويورك

  • تاريخ النشر: السبت، 12 سبتمبر 2020
كارولينا هيريرا تتواجد بطريقة جديدة في أسبوع الموضة في نيويورك
مقالات ذات صلة
Christian Louboutin تطلق حذائها الرياضي LoubiShark
شاهدي عرض Dior مباشرةً لربيع وصيف 2021
دار ديور Dior تعرّفنا على نساء استثنائيّات مفعمات بالشغف والالتزام

على الرغم أن دار الأزياء الشهيرة كارولينا هريرا Carolina Herrera لن تقدم عرضها خلال أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week هذا العام، ولكن مؤسسة الشركة ومديرها الإبداعي الحالي ويس جوردون اجتمعوا لإثبات وجودهما بطريقة أخرى.

مشروع بديل لكارولينا هريرا في أسبوع الموضة في نيويورك

فبدلاً من تنظيم عرضاً درامياً أو مروعاً للمئات، كما كان معتاداً قبل COVID-19، تم تصوير محادثة ثنائية بين هيريرا وجوردن للكشف عن الاهتمامات والأيديولوجيا والموضة والقصص التي لا تُنسى، يتألف مشروع الفيديو الذي تبلغ مدته 16 دقيقة بعنوان المحادثة، من أربعة أجزاء ، وهي: الموضة ساحرة وأحب نيويورك والحياة في التفاصيل وبيت هيريرا، سيتم نشره في الساعة 10 صباحاً يوم الاثنين عبر موقع الشركة على الويب و YouTube و Twitter و Instagram.

مرت سنتان ونصف، منذ أن سلمت هيريرا مقاليد الشركة الإبداعية إلى جوردون. على الرغم من أنها لم تكن متاحة لإجراء مقابلة ، عرضت جوردون ومخرجة الفيلم ليزا إموردينو فريلاند رؤية من وراء الكواليس. في الفيلم ، تتحدث هيريرا عما تحب مشاهدته على التلفزيون، وتأثير ديانا فريلاند على حياتها ، ولماذا تكره صور السيلفي وكيف أن السراويل الرياضية ليست محببة لها. 

وفقًا لإيموردينو فريلاند، على الرغم من أنه من المفترض أن يكون الفيديو ممتعاً ومنيراً، فهناك المزيد من القصة، قال المخرج: "لأخذ وقفة خلال أسبوع الموضة ، مهما كان أسبوع الموضة الجديد هذا ، سيكون استراحة لطيفة حقاً للناس للجلوس ومشاهدة هذا التبادل الصادق بين قوتين مبدعتين".

قال جوردون إن الفيلم تم تصويره قبل بضعة أسابيع في منزل هيريرا في مدينة نيويورك، قدمت جلسة التصوير التي استمرت نصف يوم تحديات تتعلق بالسلامة لـ COVID-19، قائلاً: "كيف تذهب إلى منزل شخص ما، وتتأكد من بقاء الجميع بأمان، وتفعل ذلك باحترام، وتصنع منتجاً عالي الجودة بأكبر طاقم ممكن؟ كنا نجري اختبار COVID-19. كنا أقل عدد ممكن من الناس".

مجموعة كارولينا هريرا الجديدة

مثل دور الأزياء الأخرى التي تضررت من كورونا، تم تعديل مواسم هذا العام، كما تم إطلاق Resort في منتصف يوليو بدلاً من أوائل يونيو، وستقيم الشركة سوقها الصيفي رقمياً في وقت لاحق من هذا الشهر بما يتماشى مع سوق باريس، بعد ذلك بوقت قصير، سيقوم جوردون بتصوير المجموعة مع مصور لم يتم تسميته بعد الذي سيشمل مقطع فيديو. يبدو الإعداد الحالي مقابل عرض أزياء كارولينا هيريرا في The Shed خلال NYFW في فبراير الماضي بعيدًا عن العالم.

قال جوردون: "كان لدينا 750 شخصاً في غرفة واحدة معاً، إنه أيضاً وقت مثير، نحن جميعاً متفائلون بما تقدمه كارولينا هيريرا، يبتكر الناس طرقاً إبداعية حقاً للتحدث مع عملائهم، وتقديم الأزياء، واستكشاف ماهية الموضة والطرق الجديدة لإجراء الحوارات".

هل يعوض اللقاء غياب هريرا عن أسبوع الموضة في نيويورك؟

تابع جوردون: على الرغم من عدم وجود نقص في أفلام الموضة، إلا أن نهج فريق هريرا يهدف إلى أن يكون الفيلم شخصي بشكل أكبر، منذ 39 عاماً، كانت كارولينا هريرا Carolina Herrera أحد أعمدة أسبوع الموضة في نيويورك. في هذا الوقت ، عندما لا يمكننا تقديم عرض لأسباب تتعلق بالسلامة، كان من المهم حقاً أن نقوم بشيء خاص وحميم، فجاءت فكرة الذهاب لمؤسس هذا الدار، واصطحاب عملائنا وجمهورنا إلى غرفة جلوس السيدة هيريرا، ليكون جزءاً منا نحن الاثنين نتحدث عن إيماننا المشترك بأن الحياة جميلة".

يذكر أن جدول أسبوع الموضة في نيويورك سيبدأ من 13 إلى 16 سبتمبر، ويبدأ الأسبوع مع عرض لجيسون وو، الذي يعرض مجموعته لربيع 2021 خلال عرض أزياء مباشر على سطح سبرينغ ستوديوز لجمهور محدود، وسينتهي الأسبوع بعرض توم فورد، الذي سيطلق صوراً لمجموعة الربيع الخاصة به