كارولينا هيريرا تخصص 10% من مبيعاتها للصليب الأحمر الدولي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أغسطس 2020
كارولينا هيريرا تخصص 10% من مبيعاتها للصليب الأحمر الدولي
مقالات ذات صلة
Christian Louboutin تطلق حذائها الرياضي LoubiShark
شاهدي عرض Dior مباشرةً لربيع وصيف 2021
دار ديور Dior تعرّفنا على نساء استثنائيّات مفعمات بالشغف والالتزام

على غرار العديد من العلامات التجارية، تُظهر Carolina Herrera تضامناً خلال وباء الفيروسات التاجية وتتعهد بالتبرع بنسبة عشرة في المئة من مبيعات أكسسواراتها للصليب الأحمر الدولي.

خلال فترة الاحتجاز شبه العالمي الذي أوقف كوكب الأرض عن الحركة لما يقرب من أربعة أشهر، تمت تعبئة العديد من العلامات التجارية للأزياء والجمال عن طريق تصنيع جلٍّ كحولي مائي أو أقنعة لموظفي التمريض. في صيف 2020، لا يزال الفيروس موجوداً، وتلتزم كارولينا هيريرا، العلامة التجارية المفضلة للأزياء لدى ليتيسيا ملكة إسبانيا، بإيماءة قوية وبالتالي تشارك في استعادة "متعة الحياة".

كارولينا هيريرا تخصص 10% من مبيعاتها للصليب الأحمر الدولي

تطلق العلامة برنامجاً خيرياً Carolina Herrera heart for hope، وهي ملتزمة بأكثر الفئات حرماناً. وهكذا، حتى 31 ديسمبر 2020، لشراء حقيبة يد أو أي أكسسوار آخر لبيع الأزياء، سيتم التبرع بعشرة في المئة من المبيعات للصليب الأحمر والهلال الأحمر.

ويقول ويس جوردون، المدير الفني للعلامة التجارية: "معرفة أن براعتنا الحرفية يمكن أن تجلب الفرح والأمل لقلوب الناس في جميع أنحاء العالم هي أفضل مكافأة يمكننا أن نحلم بها".

بالنسبة إلى كارولينا أدريانا هيريرا، ابنة كارولينا هيريرا والمديرة الفنية لقسم التجميل، تؤكد أهمية هذا الالتزام لعائلتها: "نحن نؤمن بقوة الاتحاد. الآن، أكثر من أي وقت مضى، نختار أن نجد فرحة وجمال الحياة. الآن حان دوركم، من خلال التسوق لشراء حقيبة عصرية هذا الموسم أثناء القيام بعمل جيد".

BY FAR تطرح تشكيلتها من الأحذية والحقائب لموسم خريف وشتاء 2020

Dior تقدم مجموعة بألوان Tie-Dye لخريف 2020

كيف ترتدين موضة تصميم الوشاح بدلاً من البلوزات في الصيف