كارولينا هيريرا تقدم مجموعة رمضان

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أبريل 2021
كارولينا هيريرا تقدم مجموعة رمضان
مقالات ذات صلة
عيدكم مبارك من موقع عود
تعرفي على رجيم عيد الفطر
أفكار ديكور رمضان لمنزل مريح

تقدم CH Carolina Herrera مجموعة حصرية لشهر رمضان المبارك تتضمن حقائب، أكسسوارات وأحذية. تتميز هذه المجموعة بإصدارات محدودة من الابتكارات الأعلى شهرة للعلامة التجارية، التي أعيد تقديمها لكي تجسد طابع وأجواء المنطقة في حين تحافظ على وفائها لشخصية وأناقة امرأة كارولينا هيريرا.

تمت إعادة تقديم حقائب شهيرة مثل Insignia Rings وMatryoshka Locked مع أنسجة وألوان حصرية، لتوفر فخامة دقيقة مع لمسات وإضافات ذهبية، كما صُنعت كلها بإتقان يدوياً في مشغل الجلود الخاص بالعلامة التجارية في إسبانيا. تعمل هذه القطع الفريدة على ترجمة الأناقة إلى أبعد من حدود التباهي، لتتحوّل إلى ابتكار حميمٍ يبدأ بعملية عالية التفاصيل، من اختيار المواد إلى العناية التي صنع بها الحرفيون لدينا كل حقيبة، في سعي دائم إلى تحقيق الكمال. وتتواصل القصة مع مجموعة مذهلة من المجوهرات تتميز باللؤلؤ والذهب، في إشادة بالتاريخ العريق والتقاليد الغنية لمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي. أما الإصدار المحدود من أحذية Initials Insignia المسطحة فتكمل المجموعة وتقدم الحذاء المثالي من النهار إلى الليل.

يعود الفخر والاعتزاز الكبيرَين للحرفيين لدى كارولينا هيريرا بكل واحد من التفاصيل إلى العناية البالغة التي يوفرونها إلى القطع. أما التفاني المستمر، الخبرة العالية والحساسية البالغة لأعضاء الفريق فيُعتبرون أمراً ضرورياً جداً لتحقيق التميّز في المنتج والتصميم.

تم ابتكار حقائب اليد الخاصة بنا لتصبح جزءاً من تراث الأُسر، ولتكون قطعاً مميزة تنتقل من الأمهات إلى البنات، ومن البنات إلى الحفيدات. لدينا اعتقاد راسخ بالرحلة الخاصة لحقيبة اليد التي تتجاوز كونها مجرّد غرض، والتي تعكس الشخصية والقصص التي تجمعها طوال مدة حملها من قبل الأحباء.