كارولينا هيريرا - مجموعة ربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022
كارولينا هيريرا - مجموعة ربيع وصيف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة كارولينا هيريرا لربيع وصيف 2019
مجموعة كارولينا هيريرا لربيع وصيف 2019
مجموعة الأبيض من كارولينا هيريرا

"ظلَّت الحديقة السرية تُزهر وتُزهر، وفي كل صباح، تُفصح عن أعاجيب جديدة".

استوحى Wes Gordon الإلهام لإطلاق تشكيلة ربيع 2023 من كتاب الحديقة السرية الذي رافقه في طفولته، للكاتبة فرانسيس هودجسون بيرنت، حيث استلهم تصاميمه من الرومانسية التي طغت على الكتاب عند وصف الطبيعة والجمال.

وتجمع التشكيلة العديد من اللمسات الفنية المميزة والمفعمة بالرومانسية والجرأة، مثل الأكمام المنفوخة والمزينة بنقشات ورد الشاي والفاوانيا، إلى جانب التصاميم المتكاملة والملفتة والمتناسقة. وتبرز ضمن التشكيلة كنزة من القطن بنقشة مقلمة مع تنورة طويلة من قماش التفتا مزينة بنقشة الأزهار ومستوحاة من الحيوية التي اشتهرت بها Bunny Mellon، عالمة النباتات الأمريكية الأنيقة.

كما تألقت ضمن التشكيلة بدلة بقصة مزدوجة عند الصدر مصنوعة بكل دقة وإتقان، ومزودة بلمسات من قماش الشيفون الأحمر بنقشة الأزهار. وضمت التشكيلة فستاناً ضيقاً بخطوط هندسية باللون الأحمر الساطع مع جاكيت صوف أسود مزين بنقشة الأزهار. وحرصت العلامة على تصميم قمصان القطن الخاصة بها بكل حرفية وإتقان، مع إضافة لمسات عصرية عليها، مثل تصاميم الورود الكبيرة فوق الكتف.

ومزجت التشكيلة بين مجموعة من نقشات الأزهار الفاخرة على القمصان والبلوزات باللون الأسود والتي تفيض أنوثةً وجاذبية. كما أبدعت العلامة في تصميم القطع المخصصة للمناسبات المسائية، مثل الفساتين من أقمشة الشيفون بنقشة شقائق النعمان والمحاكة معاً بكل حرفية وإتقان لتشكل دوامة من الألوان البراقة المفعمة بالحيوية والألق. واستخدمت العلامة قماش التول الذي تم ثنيه وجمعه يدوياً لتشكيل الأطراف الأنيقة للفساتين، بأسلوب يضفي على التصميم رونقاً مميزاً، يجعله يبدو وكأنه حديقة من الأزهار المتفتحة.