كايا جيربر تحتفل بعيد ميلادها الثامن عشر على خطى والدتها سيندي كروفور

  • الإثنين، 09 سبتمبر 2019 الإثنين، 09 سبتمبر 2019
كايا جيربر تحتفل بعيد ميلادها الثامن عشر على خطى والدتها سيندي كروفور

احتفلت عارضة الأزياء الشابة كايا جيربر بعيد ميلادها الثامن عشر في إطلالة كرّمت فيها إطلالة والدتها سيندي كروفورد، التي اشتهرت كونها واحدة من أشهر عارضات الأزياء “السوبر مولز” في التسعينيات، حيق ارتدت فستاناً من أرشيف علامة ڤيرساتشي، تميّزة الأحزمة اللافتة على الصدر والأكتاف.

أعادت إطلالة كايا جيربر هذه إطلالة تألقت بها والدتها سيندي كروفورد لحضور حفل إم تي ڤي للموسيقى المصورة في عام 1992 إلى الذاكرة، وعندما نشرت صفحة مخصصة لأرشيف جياني ڤيرساتشي على انستقرام صورة العارضة الشابة إلى جانب والدتها بدا الشبه بينهما واضحاً للغاية.

أكملت كايا أناقتها مع هذا الفستان بإطلالة جماليّة مشابهة فظهرت بتسريحة شعر ضخمة على طريقة الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي، مع مكياج العيون اللافت بالآيلاينر الأسود. واختارت جزمة جلدية بتصميم لافت يزيّنها شعار الميدوسا الذي اشتهرت به علامة ڤيرساتي.

أقيم حفل عيد ميلاد كايا جيربر في أحد الملاهي في منطقة تايم سكوير في نيويورك، بحضور أفرام العائلة والأصدقاء، فظهرت والدتها وهي ترتدي بذلة من الجلد اللماع مع باروكة للشعر صنعت من الكريستال البراق، كما تواجد من بين الحضور كلّ من كيندال جينر، والمصمم الكسندر وانغ، والنجم السينمائي المعروف ليوناردو ديكابريو.