كايلي جينر تبيع الحصّة الأكبر من علامة التجميل التي تحمل اسمها

  • الخميس، 21 نوفمبر 2019 الخميس، 21 نوفمبر 2019
كايلي جينر تبيع الحصّة الأكبر من علامة التجميل التي تحمل اسمها

قررت كايلي جينر أن تبيع الحصّة الأكبر من علامة التجميل التي تحمل اسمها والبالغة 51% لشركة كوتي في صفقة بلغ سعرها 600 مليون دولار أمريكي.

تملك شركة كوتي العديد من علامات التجميل الكبرى مثل ماكس فاكتور وكوفر قيرل، وتهدف هذه الشراكة إلى توسيع علامة كايلي كورزماتيكس بمنتجات أكثر، وعرضها للبيع في دول أكثر حول العالم، ومن المتوقع أن تكتمل هذه الصفقة في مطلع العام المقبل.

لن تغيب كايلي جينر كلياً عن علامة التجميل التي أسستها في 2015، بل ستظل هي الوجه الإعلاني للعلامة وستكون من أصحاب القرار في المنتجات التي تصدرها. وصفها بيتر هارف، رئيس مجلس إدارة شركة كوتي بأنها “أيقونة في هذا العصر”.

وتأمل شركة كوتي أن تساعدها شراكتها مع علامة كايلي كوزماتيكس في الوصول إلى شريحة جديدة من الزبونات الأصغر من 35 عام، حيث أن الوصول لهذه الشريحة من السيدات هي الأصعب بالنسبة لعلامات التجميل التقليديّة.

حققت علامة كايلي كوزماتيكس مبيعات قدرها $177 مليون دولار أمريكي خلال العام الماضي، وذلك أكثر بنسبة 40% من العام الذي يسبقه، كما أن متابعوا هذه العلامة على انستقرام يزيدون بمعدل 7 ألاف متالع كلّ يوم، وذلك حسب ما ذكرت علامة كوتي في البيان الرسمي.

قالت كايلي، في البيان الرسمي “أنا متحمسة لتعاوني مع علامة كوتي، وسنعمل حتى نصل إلى شريحة أكبر من محبي كايلي كوزماتيكس وكايلي سكين حول العالم”.