كبسولة أزياء جديدة لشتاء 2021 للتزلج من CHLOE وFUSALP

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 04 نوفمبر 2020
كبسولة أزياء جديدة لشتاء 2021 للتزلج من CHLOE وFUSALP
مقالات ذات صلة
BOTTEGA VENETA تطلق خزانة ملابس 01 حملة
BY FAR تتعاون مع VESTIAIRE COLLECTIVE لتقديم تشكيلة صديقة للبيئة
Max Mara تطرح بدل نسائية بتصميم رجالي

تلاقت الرؤى الديناميكية والحيوية لاثنين من العلامات التجارية الفرنسية التراثية في كبسولة ملابس تزلج مناسبة لكل من المدينة والمنحدرات، في تعاون لأول مرة، تقدم كلوي Chloé وفوسالب Fusalp عرضاً مشتركاً للعلامة التجارية للأزياء الخارجية والملابس المحبوكة وإكسسوارات تدل على الأناقة النشطة والروعة المعاصرة.

كبسولة أزياء جديدة لشتاء 2021 للتزلج من CHLOE وFUSALPبالصدفة، يعود تاريخ كل من Chloé و Fusalp إلى عام 1952، ومن قلب باريس إلى جبال الألب الفرنسية، قدم كل منهما توقيعات مميزة وقيماً ثابتة، هذه الكبسولة، تجمع الصور الظلية بين الخبرة الفنية والوظيفية لأسلوب Fusalp وتصميم الأزياء الراقي لكلوي.

ألوان أنيقة في كبسولة CHLOE وFUSALP

تمتد لوحة الألوان البحرية الكلاسيكية والأبيض الشتوي والأحمر النابض بالحياة، والوردي البيج والصدأ العتيق، إلى تقليد Fusalp في تجهيز فريق التزلج الوطني مع الإشارة إلى النغمات الأنثوية الطبيعية التي ترمز إلى Chloé، تم تطوير الكبسولة بواسطة Fusalp.

تتألف  جمالية الأداء المنمقة من doudoune مبطن، وسترة مدببة وبنطلون ضيق بخصر مرتفع، وحياكة متماسكة بالألوان، وبدلة تزلج مبدعة مع محيط رسومي.

كبسولة أزياء جديدة لشتاء 2021 للتزلج من CHLOE وFUSALP

وتشمل مجموعة الملحقات قفازات رياضية وخوذة ذات علامة تجارية ونظارات واقية للتزلج، من صنع Dragon، تم وضع علامة على كل قطعة بشارة توحد العلامات التجارية في شراكة. كتعبير أنيق للراحة لا يقتصر على الرياضة، المظهر العام أنيق مع جاذبية رياضية عتيقة معينة. 

تم إطلاق كبسولة Chloé x Fusalp حصرياً من خلال NET-A-PORTER في 15 أكتوبر 2020، كما أتيحت من خلال متاجر العلامات التجارية على مستوى العالم بما في ذلك كلا الموقعين على الإنترنت في 1 نوفمبر 2020.

حول CHLOE

تأسست كلوي في عام 1952 على يد غابي أغيون التي كانت تؤمن بإعطاء المرأة الحرية لتجرؤ على أن تكون على طبيعتها. وبصفتها باريسية نشأت في مصر، كانت تمتلك روحاً بوهيمية ترفض الإجراءات الشكلية الصارمة في ذلك الوقت. من تصميم الأزياء الراقية، ولفها لإضفاء مظهر عصري وشبابي. وبهذه الطريقة، ابتكرت ملابس prêt-à-Porter الفاخرة. من خلال ابتكار ملابس ناعمة تراعي الجسد من الأقمشة الراقية والمعاصرة ، 'prêt-à-porter "اليوم ، وتحت التوجيه الإبداعي لناتاشا رامزي ليفي ، تواصل كلوي الدفاع عن ست قيم ثابتة: الأنوثة الطبيعية ، والروحانية الحرة ، والحداثة ، والجهد ، والأخوة والنعمة.

حول FUSALP

تم تأسيس Fusalp من قبل خياطين في عام 1952 على ضفاف بحيرة Annecy في قلب جبال الألب الفرنسية. منذ لحظة إنشائها ، أحدثت العلامة التجارية ثورة في ملابس التزلج Alpine ، بدءًا من إنتاج أول سروال تزلج تقني مناسب للارتداء من قبل الفرق الوطنية الفرنسية في الستينيات. كشريك متميز لأعظم أبطال التزلج في جبال الألب ، سعت Fusalp دائمًا لخلق التوازن الصحيح بين التقنية وراحة المواد التي تستخدمها والدقة والأناقة في قصاتها - توقيع أسلوبي التي أصبحت تعبيرا عن الهوية لمجتمعها من الخبراء المخلصين والمطلوبين الموجودين في كل من فرنسا والخارج.من خلال مجموعاتها ، تحتفل Fusalp بفن الحركة - وهو فن مستوحى من التزلج على جبال الألب وجماليات منحنياته ، والتي تتكيف مع مدننا أنماط الحياة.