كتاب ديور لسارة مون Éditions Delpire & Co

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 نوفمبر 2022
كتاب ديور لسارة مون Éditions Delpire & Co
مقالات ذات صلة
ديور تقدم نسخة رقمية من كتاب PAR CHRISTIAN DIOR
"مون بلان" تقدم أداة الكتابة " مون بلان ميوزيز مارلين مونرو"
هدايا العيد من مون بلان

تنشر Dior مجموعة صندوق أنيقة من الصور التي التقطتها المصورة سارة مون. في حوار متواصل بين Dior و Sarah Moon، تم إنشاء معظم الصور خصيصاً لهذا الكتاب وتم التقاطها في Fondation Le Corbusier.

كتاب ديور

وإليك نظرة على ما يتضمنه كتاب ديور لسارة مون:

تلتقط سارة مون صوراً زاهية الألوان وذات نسيج قوي كما تخيلها كريستيان ديور وخلفاؤه. شكل تصويري وإيمائي من الشعر يوضح روح وأسلوب ديور. قصيدة للأنوثة متعددة الأوجه، تم الكشف عن عمل سارة مون في إصدار متميز من ثلاثة كتب ساحرة، يحتفي كل منها بالعديد من جوانب ديور والجوهر المعماري لإبداعاتها.

ديور سارة مون

في المجلد الأول، تستكشف مجموعة مختارة من التراكيب المرحلية الاختلافات بين الأسود والأبيض في اللانهاية. مع التركيز بشكل خاص على النماذج الأيقونية لكريستيان ديور من عام 1947 إلى عام 1957.

كتاب ديور لسارا مون

في المجلد الثاني، تعود الصور بالزمن إلى الوراء في استكشاف لأرشيفات ديور. بتوقيع إيف سان لوران، ومارك بوهان، وجيانفرانكو فيريه، وجون غاليانو، وراف سيمونز، وماريا غراتسيا كيوري، ترتبط القطع والنصوص المجاورة لها من قبل أوليفييه سايلارد، بينما تواجه عدسة الفنان تاريخ الدار في حركة دائمة.

ديور

المجلد الثالث، يعيد إنشاء محادثة سارة مون مع ماريا غراتسيا كيوري التي بدأت في عام 2016. هالة ضبابية تخلق هالة مغناطيسية. تدعو الصور القارئ لاكتشاف العلاقة الفريدة التي تجمع الامرأتين.