كريستينا فيديلسكايا - مجموعة "بيبي" لخريف وشتاء 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مارس 2021 آخر تحديث: الخميس، 11 مارس 2021
كريستينا فيديلسكايا - مجموعة "بيبي" لخريف وشتاء 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة جورجيو أرماني الرجالية لصيف و ربيع 2022
مجموعة "ديور كروز" Dior Cruise للعام 2022
"ڤالنتينو" VALENTINO التصاميم الراقية

دعاها بيبي - ابتسمت وتذكرت وقتًا أبسط.

جريئة بشكل جوهري ، وشجاعة بلا هوادة ، وتمكين - تم تعيين المسرح في أوائل الستينيات عندما تصدرت شابة بريجيت باردو عناوين الصحف الدولية باعتبارها امرأة قاتلة في العصر الحديث - في طليعة الأعاجيب السينمائية والجماهير الفاتنة.

تحمل مجموعة كريستينا فيدلسكايا لخريف وشتاء 2021 اسم "بيبي" - إشارة خفية إلى "بي بي" ، بطلة عصرها ، وأيقونة شاشة فضية ، وجاذبيتها الغامضة التي استحوذت على الحشود ، ومن ثقتها بالتغيير. يشير أصل كلمة "بيبي" إلى اسم يستخدم كمصطلح احترام - لسيدة المنزل ، التي تدير أسرتها ، والشركة التي تحتفظ بها.

تعد إطلالات خريف / شتاء 2021 بمثابة قصيدة لقوة المرأة العصرية - حيث تم تكييفها مع أسلوب حياتها المعاصر ، وتم ابتكارها من أجل السهولة والراحة ، مع قطع يمكن ارتداؤها أثناء التنقل ، من النهار إلى الليل. تتكشف المجموعة كقصة تحول - من الهامش الغربي على التصاميم الظلية ، إلى الطبقات الناعمة من الكشكشة الحريرية ، إلى المجموعات الجلدية ذات الطبقات ، والفساتين الرقيقة والفساتين ذات الصدر. الألوان الخالدة والظلال الناعمة ، المقترنة بالراحة في الملابس ، تجعل موسم الخريف بلا مبالاة.

تتكون مجموعة هذا الموسم من مجموعة متنوعة من الكلاسيكيات المعاصرة المعاد تصميمها ، وملابس السهرة ، وتتألف من الجلد المدبوغ المصنوع يدويًا والجلد المصنوع يدويًا ، بالإضافة إلى صوف الكشمير ، والحرير والشيفون ، وطباعة الأزهار الستينيات ، ريش الديك الهوائي ، يبرز من خلال الهامش ، والكشكشة ، والقلنسوة التي يتم ارتداؤها تحت القبعات - مزيج فريد من الصور الظلية الأنثوية المستخدمة في الملابس الرياضية المعاصرة.

تضم المجموعة قبعتين كريستينا فيديلسكايا من صنع ميزون ميشيل باريس ، "بيبي" و "بريجيت" ، وكلاهما متوفر بثلاثة ألوان من الأسود ، والجمال ، والأبيض.

منذ عام 1936 ، استخدمت دار الأزياء الباريسية Maison Michel خبرتها الحرفية الفريدة وخبرتها الحصرية في مجال الأزياء لابتكار قبعات وأغطية للرأس استثنائية. تماشياً مع العصر ، تقدم Maison Michel قطعًا متطورة بشكل جريء بالإضافة إلى تصميمات متعددة الاستخدامات سهلة الارتداء تناسب أنماط حياتنا البدوية.

كجزء من التعاون المستمر مع HALM ، تتميز المجموعة بحقيبة "Bino" معاد تحريرها بطريقتين لونيتين جديدتين ، لين ورمل. تم الجمع بين حب الحرف اليدوية والتفاصيل الدقيقة ، وتم تصور التعاون على أنه اجتماع للعقول بين مؤسسي كل علامة تجارية ، هانا رانسجو وكريستينا فيديلسكايا - تجسدت الشراكة من خلال تقديرهما المتبادل للفن الإبداعي والأعمال الجلدية عالية الجودة. حقيبة يد Bino مستوحاة من علبة مجهر عتيقة وذكريات رحلات مشاهدة معالم المدينة - جنبًا إلى جنب مع رؤية رحلة شخصية ومفهوم السفر عبر الزمن. تم إنشاء Bino من جلد الثور المميز لشركة HALM بلمسة نهائية صلبة.

الأحذية مقدمة من New Balance ، مع New Balance 574 الكلاسيكي للسيدات.

"تأخذ هذه المجموعة العلامة التجارية خطوة أقرب إلى خزانة الملابس التي أتخيلها للمرأة العصرية واحتياجاتها. يتغير تعريفنا للرفاهية ، والأزياء تتطور. يسمح لي التعاون المستمر ، الآن مع إضافة قبعاتنا ، بتشكيل عالم كريستينا فيديلسكايا ، وإكمال رؤيتي لامرأتنا ، ومظهرها. في الأوقات المعقدة ، أعتقد أن الأمر أكثر أهمية لإنشاء ومشاركة الجمال من خلال الملصق ". - كريستينا فيديلسكايا

تأسست العلامة التجارية في دبي في عام 2014 ، وتم عرضها خلال أسبوع الموضة في باريس الذي ينظمه اتحاد الأزياء الراقية وآخرون ، منذ عام 2017. كريستينا فيديلسكايا متاحة في مجموعة مختارة من المتاجر الكبرى وتجار التجزئة حول العالم