هل لديكِ أحذية ملونة تحتارين في تنسيقها؟ شاهدي الألوان المناسبه لها

أول عرض أزياء بتقنية الـ3D بدون جمهور أو عارضات

كشف النقاب عن مجموعة جستيس الجديدة للبنات

  • الإثنين، 22 أبريل 2019 الإثنين، 22 أبريل 2019
كشف النقاب عن مجموعة جستيس الجديدة للبنات

نظمت "جستيس"، العلامة التجارية الرائدة في مجال الأزياء والإكسسوارات للفتيات عرض أزيائها الأول في الكويت على مسرح كيدزانيا في الأفنيوز، والذي حضره زبونات "جستيس" المتميزات وأولياء أمور الفتيات المشاركات في العرض، إلى جانب حشدٍ من الإعلاميين.

وأطلقت جستيس خلال العرض تشكيلتها الجديدة من الأزياء التي تولى عرضها مجموعة من الفتيات اللاتي تتراوح أعمارهن بين 6 و16 سنة. وجاء عرض الأزياء الحصري تحت عنوان "Live Justice" بهدف تسليط الضوء على القيم الأساسية التي تحتفي بها العلامة التجارية وعشاقها من البنات. وتضم العلامة ست قيم تشجع الفتاة على أن تكون إيجابية، ذكية، متواصلة، مبدعة، متفاعلة ونشيطة. وتساهم تلك القيم في إرشادهن ومساندتهن خلال مختلف مراحل حياتهن.


كشف النقاب عن مجموعة جستيس الجديدة للبنات

وتقدم علامة "جستيس" أسلوب حياة يقوم على تشجيعهن على العيش بإيجابية والاحتفال بكل فتاة على حدى، كما تقوم الفتيات باكتشاف كيفية تغيير العالم للأفضل. ومن خلال تعزيز التفكير الإيجابي، يساهم مجتمع "جستيس" في بناء الثقة، بينما تسعى الفتيات إلى تحقيق أحلامهن، اكتشاف شخصيتهن، القيادة، ومساندة بعضهن البعض. ويساهم مجتمع "جستيس" بتشجيع الفتيات للقيام بتجربة شيء جديد كل يوم، التعلم من خلال الفضول، نشر الإيجابية، الحلم بتحقيق الكثير، التواصل مع بعضهن البعض وعيش أسلوب حياة صحي.    


كشف النقاب عن مجموعة جستيس الجديدة للبنات

وتتضمن مجموعة الموسم الجديدة تصاميماً ساحرة ومميزة من حيث الأنماط والألوان التي تطغى عليها الدرجات الحيوية ولون الباستيل والوردي والأرجواني والأصفر. وسوف تجد كل فتاة ما يناسب ذوقها الخاص من خلال المجموعة الجديدة التي تتضمن الملابس العملية، الجينز، ملابس النوم، المناسبات الخاصة والتصاميم اليومية غير الرسمية.


كشف النقاب عن مجموعة جستيس الجديدة للبنات


سجّلي إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول