أغلى فساتين زفاف ملكية

فاليري أبو شقرا ترتدي فستان زفاف مصمم لها خصيصاً من Dior

كل التفاصيل عن خاتم خطوبة ديمي لوفاتو الماسي

  • بواسطة: مي سليمان الأحد، 26 يوليو 2020 الأحد، 26 يوليو 2020
كل التفاصيل عن خاتم خطوبة ديمي لوفاتو الماسي

أجراس الزفاف ترن، تستعد المغنية الشهيرة ديمي لوفاتو للزواج من خطيبها ماكس إريش، وذلك بعدما أعلنا خطبتهما رسمياً!

أعلنت ديمي لوفاتو خبر مثير لجمهورها في منشور عبر حسابها بتطبيق Instagram، يُظهر الخاتم الماسي العملاق وهي ترتديه في إصبعها، وكتبت في التعليق المصاحب لسلسلة من صورها مع خطيبها وهي تحتضنه: "عندما كنت طفلة صغيرة ، كان أبي يناديني دائماً بشريكته الصغيرة، وهو أمر ربما بدا غريباً بدون لهجة رعاة البقر الجنوبيين، بالنسبة لي كان الأمر منطقياً تماماً. واليوم أصبحت هذه الكلمة منطقية تماماً مرة أخرى، ولكن اليوم سأصبح رسمياً شريكاً لشخص آخر".

وتابعت: "ماكس إريش، كنت أعرف أنني أحبك لحظة التقيت بك. لقد كان شيئاً لا يمكنني وصفه لأي شخص لم يختبره بشكل مباشر ولكن لحسن الحظ فعلت ذلك أيضاً، لم أشعر أبداً بالحب غير المشروط من قبل شخص في حياتي بخلاف والديّ، أنت لا تضغط علي أبداً لأكون أي شيء آخر غير نفسي، وتجعلني أريد أن أكون أفضل نسخة من نفسي، يشرفني أن أقبل يدك في الزواج، أحبك أكثر مما يمكن أن تعبر عنه التسمية، ولكني أشعر بسعادة غامرة لبدء عائلة وحياة معك، أحبك إلى الأبد طفلي وشريكي، هنا مستقبلنا".


كل التفاصيل عن خاتم خطوبة ديمي لوفاتو الماسي

تم تصميم الخاتم من قبل بيتر ماركو، وكان الحجر المركزي من قلادة عائلية من قبل، أما الماس من قطع الزمرد ويزن 8 قيراط مرصع على خاتم من البلاتين أو الذهب الأبيض ، مع الماس اللامع الأصغر على شكل شبه منحرف يحيط به، ويقدر وزن الخاتم بالكامل بين 9.5 و 11.5 قيراطاً، وهذا من شأنه أن يضع السعر حوالي نصف مليون دولاراً.

وتواصل خواتم الخطبة من حجر الزمرد في زيادة شعبيتها، كما أن هذا الشكل يزين أصابع المشاهير بما في ذلك جينيفر لوبيز وجنيفر لورانس ونيكي بيلا وأليكس غوارناشيلي. 

يذكر أنه في مارس 2020، أكد الثنائي أنهما  كانا يتواعدان.