كل ما ترغبين بمعرفته عن Baby Botox وما الفرق بينه وبين البوتوكس

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مايو 2022
كل ما ترغبين بمعرفته عن Baby Botox وما الفرق بينه وبين البوتوكس
مقالات ذات صلة
كل ما ترغبين بمعرفته عن صيحة بوتوكس الشعر
كل ما ترغبين بمعرفته حول الكولاجين للبشرة
كل ما ترغبين بمعرفته حول التحضيرات لأسبوع الموضة في نيويورك في سبتمبر

إليك إجابة الخبراء على جميع أسئلتك حول تحقيق نتائج طبيعية المظهر باستخدام مادة البوتوكس

تقليدياً كانت حقن مرخيات التجاعيد مثل البوتوكس مرادفاً للجبهة الخالية من التعبيرات، والحواجب والابتسامات الثابتة. الآن، يفضل العديد من الخبراء استخدام الجرعات الدقيقة لعلاج التجاعيد للحصول على مظهر أكثر طبيعية.

عادة ما يتم صياغة "بوتوكس الأطفال" بكميات صغيرة من البوتوكس بنفس القوة يمكن أن تقدم نتائج دقيقة للحصول على مظهر جديد، وهو شيء أصبح شائعاً بشكل متزايد بين كل من الخبراء الذين يقدمونه والمرضى الذين يطلبونه.

نقدم لك كل شيء يجب معرفته عن "Baby Botox" التقنية الأمثل لأولئك الذين يسعون للحصول على نتائج طبيعية:

إلى ماذا يشير مصطلح "بيبي بوتوكس"؟
يتم تعريف "Baby Botox" على أنه جرعات أصغر من حقن البوتوكس في كل منطقة، مقارنةً بالبوتوكس التقليدي حيث يتم حقن المزيد من الوحدات في كل نقطة. يسمح "Baby Botox" بالحصول على نتيجة أكثر طبيعية ويهدف إلى القضاء على تجاعيد الجبهة مع السماح ببعض حركات الوجه وتعبيراته، وهو ما يمنعه البوتوكس التقليدي.

باستخدام هذه التقنية، يتم توزيع البوتوكس بكميات أصغر عبر منطقة الجبهة وحول العين، مما يمنع مظهر الجبين المتجمد ويسمح باستمرار حركة العضلات.

ما هو سر انتشار تقنية "بيبي بوتوكس" في الآونة الأخيرة؟
إن الاتجاه السائد في صناعة التجميل قد تحول نحو مظهر أكثر طبيعية. حيث يسعى المرضى اليوم للحصول على نتائج تبدو أكثر طبيعية، لذا فإن "Baby Botox" هي الطريقة التي يستخدم بها البوتوكس للحصول على نتائج طبيعية.

هل "Baby Botox" مناسب لكل الأشخاص؟
يسعى الكثير من المرضى للحصول على مظهر منتعش ومتجدد، ليس كما لو أنهم فعلوا شيئاً واضحاً وهذا تماماً ما تحققه تقنية بيبي بوتوكس.

ما سر الحصول على فعالية "بيبي بوتوكس"؟
يكمن سر بيبي بوتوكس الفعال في حقن جرعات أصغر في كل منطقة معالجة، وتوزيع الجرعات على نطاق أوسع مع نقاط حقن إضافية.

يمكن أن يؤدي إعطاء جرعة أكبر في مناطق أقل إلى تجميد الجبهة عن طريق سد العضلات بطريقة أثقل. يجب بالطبع تحديد نمط التجاعيد لدى كل مريض لأن كل شخص لديه تجربة فريدة من نوعها. كما يمتلك الكثير من الأطباء أساليب موحدة، ولكن هناك الكثير من البراعة في إدارة البوتوكس: فجميع المرضى أفراد، لذلك يجب أن تكون العلاجات مخصصة لتوزيع التجاعيد وتشريحهم حسب كل حالة.

إن الخبرة الواسعة في تشريح الوجه وفهم كيفية تحرك عضلات الوجه وعملها هو ما يسمح بالحصول على النتائج الطبيعية.

كيف يمكنك الحصول على نتائج طبيعية؟
نشدد دائماً على أهمية البحث عن خبير على نطاق واسع. خصوصاً وأن هذه الصناعة غير منظمة إلى حد كبير، ولذا فإن المفتاح هو أن تعرفي حقاً بمن تثقين فيما يتعلق بوجهك، وما هي المنتجات التي يستخدمونها. اختاري طبيباً لديه خبرة واسعة في تشريح الوجه، وابحثي عن نتائجه على المرضى للتأكد من أنك ستشعرين بالسعادة من النتائج.

لدى الأخصائيين أساليب ممارسة مختلفة وبعضهم يؤكد على النتائج الطبيعية أكثر من غيرهم. في الاستشارة الأولية، تأكدي من أن أهدافك الجمالية تتماشى مع ما يقوله طبيبك، ومن جودة البوتوكس الذي يستخدمه أيضاً.

كم هي الفترة الموصى بها لإعادة زيادة "Baby Botox"؟
يستقلب كل مريض البوتوكس بمعدل مختلف، لذلك يعتمد ذلك على وقت بدء التلاشي، أي عندما تلاحظين عودة ظهور بعض التجاعيد. هناك بعض المرضى الذين يعيدون ذلك كل ثلاثة أشهر فقط ، وهناك مرضى آخرون يحصلون على نتائج لمدة أطول. في المتوسط ​​يستمر مفعوله من ثلاثة إلى أربعة أشهر، وهي مدة مشابهة جداً للعلاجات التقليدية بالبوتوكس.