كل ما عليك معرفته عن عملية شد الوجه بدون جراحة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2022
كل ما عليك معرفته عن عملية شد الوجه بدون جراحة
مقالات ذات صلة
طريقة آمنة لشد الوجه في 20 دقيقة بدون جراحة باستخدام خيوط الذهب
الطرق الجراحية وغير الجراحية للتخلص من تجاعيد الجبين المزعجة
طرق تجميل الأذن بدون جراحة

تستخدم هذه العلاجات للمرضى الذين يحتاجون إلى أكثر مما يمكن أن تقدمه الأدوية غير الجراحية التقليدية ولكنهم ليسوا مستعدين بعد للإجراءات الجراحية أو يرغبون في تجنبها تماماً.

من بين أكثر العلاجات رواجاً هو علاج Micro-Coring، وهو حل لأولئك الذين يبحثون عن بشرة مشدودة أكثر ولكن لم يعودوا يحصلون على نتائج من علاجات مثل الوخز الدقيق، والحشو، والعلاج بالليزر.

كيف يعمل Micro-Coring؟
من الضروري اللجوء إلى طبيب مختص أو خبير تجميل لإجراء هذه التقنية. حيث تخلق الإبر المجوفة لجهاز Ellacor نوى دقيقة يبلغ قطرها أقل من نصف ملليمتر، وتزيل الجلد الزائد. ويتم حقن التخدير الموضعي مسبقاً.

تستغرق العملية من 30 إلى 45 دقيقة، يتم خلالها إزالة ما يصل إلى 8 بالمائة من الجلد في المنطقة المعالجة عادةً من منتصف الوجه إلى أسفله في وقت واحد دون ترك أي ندبة.
يستغرق الأمر حوالي ثلاثة إلى أربعة أيام من البقاء في المنزل، وبينما يشفى الجلد من هذه الإصابات، فإنه يتقلص بشكل طبيعي ويشد ويحفز إنتاج الكولاجين. سيبدأ المرضى في ملاحظة بشرة أكثر نضارةً وامتلاءً خالية من الخطوط الدقيقة والتجاعيد بعد جلسة واحدة.

مسار العلاج الموصى به هو إجراءان أو ثلاثة إجراءات، مرة في كل شهر. وتظهر الفوائد الكاملة بعد شهرين إلى ثلاثة أشهر من الزيارة الأخيرة.
إن أفضل النتائج ستكون على المرضى الذين لم يخضعوا للجراحة من قبل أولئك الذين تتراوح أعمارهم بين 40 و 60 عاماً.

إنه علاج فعال للغاية، ويمكنه جعلك تتجنبين الحاجة إلى إجراء جراحي جذري. وكلما أبطأت من تراكم الخطوط الدقيقة، وتراخي الجلد، وفقدان الكولاجين من خلال العناية الجيدة بالبشرة في سن مبكرة فقد لا تصلين أبداً إلى الوقت الذي يتطلب إجراءً جراحياً.