• كل يوم لوك جديد: بهذه القطع نسقي 20 ستايل للأيام القادمة لشهر نوفمبر
    21 صورة

    كل يوم لوك جديد: بهذه القطع نسقي 20 ستايل للأيام القادمة لشهر نوفمبر

    دليلك الكامل لتنسيق ملابسك لنوفمبر 2019

    نظراً لأن شهر نوفمبر يصادف بداية فصل الشتاء، نلقي نظرة هنا على الاتجاهات الحديثة لأسلوب الشارع Street Style بالتحديد، للحصول على أفضل لوك مناسب لنا. 

    قبل شهرين، كان الصيف لا يزال، وحتى الآن يأتي علينا بعضاً من الأوقات الدافئة، فمن المؤكد أننا مازلنا في فترة تقلب الطقس، لكن هذا لا يمنع إننا قد قمنا بالفعل بتجهيز خزانة ملابسنا للشتاء، وبالتأكيد  هناك العديد من الفتيات تسوقوا بالفعل لشراء بعض القطع الشتوية. 

    في الشتاء يوجد المعاطف كبيرة الحجم، والكنزات المتنوعة، والأحذية عالية الركبة، والأوشحة متعددة الألوان، لهذا يكون لدينا الكثير من القطع التي نرغب في تنسيقها طوال الموسم للحفاظ على الدفء بينما نستمتع  بالأزياء أيضاً، في الحقيقة، الشتاء يصبح ملعبنا الإبداعي الجديد. 

    لقد جمعنا لكِ 20 لوك مختلف لتنسيق ملابسك في الأيام القادمة لشهر نوفمبر


    معاطف بنقشة الفهد 
    إذا كنتِ في عجلة من أمرك وتردين مظهر سريع وفي نفس الوقت أنيق، يمكنك فقط الاعتماد على معطف بنقشة الفهد، مع أي قطع مفضلة لديكِ، بنطال جينر أو أزياء كلاسيكية. 

    اللون الجملي هو الأفضل لهذا الوقت من العام 

    بالتأكيد نميل إلى الألوان الدافئة في الشتاء، لكن هناك لون واحد يظل معنا كل موسم وهو الجملي، اختاري الكنزات أو المعاطف الكارديجان باللون الجملي، وسيساعدك على تنسيق أزيائك بسهولة. 


    لوك كامل من الجلد 
    الجلد لا يعطي فقط لوك مميز وراقي، بل أيضاً يضيف القليل من الدراما لمظهرك، فتنسيق الجلد بمظهر كامل هو الذي تريدينة الآن. 

    أزياء بنقشة الكاروهات 
    يعتبر الكاروهات أو Plaid من أكثر النقشات المستوحاة من موضة التسعينات، لكن بالطبع تم تطويرها وتحديثها بشكل مميز ورائع، مع ألوان أخرى منها الألوان الترابية المناسبة لفصل الشتاء أو الوانها المعتادة من الأحمر أو الأخضر.

    جمبسوت
    ما يميز الجمبسوت إنه يناسب كل الأوقات والمواسم على مدار السنة، لكن هنا دعينا ننسق لكِ مظهرك من الجمبسوت في الشتاء، أرتديه فقط مع معطف وحذاء الكاحل الشتوي وسيكون مظهرك مميز بالتأكيد. 

    الأحذية الرياضة المميزة
    بعد أن كان مظهر الحذاء الرياضى dad shoes، يقتصر فقط على التمارين الرياضية، أصبح الآن وبفضل موضة Street style، يمكنك أن ترتدية مع أي شيء حتى مع الأزياء الكلاسيكية. 


    أحذية ملونة
    نعلم أن في الشتاء يُفضل ارتداء الألوان الترابية والدافئة، لكن هذا الموسم كانت الظلال الزاهية هى كل شيء، إذا كنتِ لا تفضلين ارتداء الألوان عموماً، فقط أضيفي لمسة بسيطة من خلال حذاء شتوي ملون. 


    أوشحة بألوان زاهية
    في الآونة الأخيرة كانت الأوشحة الداكنة هى الأكثر أنتشاراً، لكن هذا العام يمكنك تغير مظهرك قليلاً بإضافة وشاح ملون مميز لملابسك. 

    اللون الوردي 
    إذا كنتِ حقاً تريدين مواكبة الموضة وارتداء أخر الاتجاهات، فكري في إضافة اللون الوردي إلى خزانة ملابسك. 

    معاطف فرو 
    لا غنى عن الفرو في الشتاء، لذا يفضل أن يكون لديكِ قطعة واحدة على الأقل من الفرو، وهذا العام لايوجد لون أو شكل محدد، فقط اختاري ما تفضلين. 

    بليزر بألوان الكاكي
    بالطبع لا ننسى أوقات العمل الرسمية في هذا الوقت، فكل ما تحتاجين له هو بليزر كلاسيك بلون شتوي مميز مثل الأخضر الكاكي

    البنطال الأبيض 
    لماذا ننسى دائماً البناطيل البيضاء في الشتاء؟ برغم إنها تبدو رائعة مع المعاطف الشتوية وأحذية الكاحل السوداء. 

    الحقائب الصغيرة 
    نحن نميل أكثر إلى الحقائب الكبيرة التى تسع الكثير من أشيائنا، لكن هناك أوقات معينة تكون الحقائب الصغيرة  مناسبة أكثر لمظهرنا. 


    الأقراط الضخمة 
    كانت الأقراط الكبيرة الضخمة من أكثر الأكسسوارات المنتشرة في عروض الأزياء السابقة، وستكون رائعة ومميزة حقاً مع الأزياء الشتوية. 


    معطف Trench 
    إذا كنتِ من متابعين مقالتنا السابقة عن اتجاهات الموضة لشتاء 2019 و2020، ستلاحظين أن معطف Trench يظهر بشكل أو بآخر طوال الوقت، لأسباب عديدة أولها إنها من أفضل القطع الشتوية المناسبة للطقس المتقلب. 


    البنطال الجلد 
    بعد غياب تعود البناطيل الجلد مرة أخرى، لكن هذا الموسم تأتي إلينا بستايلات مختلفة بعيداً عن مظهر الجلد المعتاد الضيق. 


    القبعات 
    لا حاجة لارتداء القبعة فقط في فصل الصيف للحماية من إشاعة الشمس الضارة، يمكنك أيضاً إضافة مظهر درامي بارتداء القبعة في الشتاء، هذا الموسم قبعة الدلو bucket هى الأكثر أنتشاراً. 


    معاطف من الجلد 
    هذا العام الجلد هو كل شيء، هل تريدين مظهر مميز للنهار أو القليل من الكلاسيكية ليلاً ؟ حسناً كل ما تحتاجين له هو معطف من الجلد. 


    فساتين polo 
    إذا كنتِ تفضلين المظهر الرياضي أكثر، فكري في فستان polo مميز، لكن ابتعدي عن مظهر الفساتين الرياضية القصيرة الخاصة بلاعبي رياضة التنس. 

    حقائب ملونة 
    تماماً مثل الأحذية الملونة، فقط قطعة صغيرة بظلال زاهية يمكنها أن تغير مظهرك بالكامل.

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات