• كنزو من اليسرة فاشن تعلن عن التعاون الجديد لعام 2019

    كنزو من اليسرة فاشن تعلن عن التعاون الجديد لعام 2019

    أطلقت كنزو مجموعة أحذية Kenzo x Palladium التي تجمع ابتكارات العلامتين الفرنسيتين العريقتين والذي يتضمن مفهومها على الحملة الاستكشافية في المناطق الحضرية. هذا وقد  اجتمعت دار الأزياء الشهيرةKenzo  معPalladium  التي تتمتع بتاريخ عريق في صناعة الأحذية  لكي تعيد معاً إطلاق حذاء كلاسيكي لكلا الجنسين Pallashock. ويحتفي هذا الحذاء بإصداره الجديد بروح أصالة التعاون بين العلامتين بإشراف مؤسسها كنزو تاكادا في أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينيات.


    كنزو من اليسرة فاشن تعلن عن التعاون الجديد لعام 2019

    حذاء PALLADIUM PALLASHOCK من كنزو

    من خلال توظيف خبرة الماركتين والتي تمتد لـ 50 و 70 عاماً من تاريخ كل منهما من أجل ابتكار تصميم يناسب كل المواسم من حيث اللون والتراث والحيوية، فإن PALLADIUM Pallashock من كنزو يتميز بروح التراث الأصيل. لقد تم ابتكاره في الأصل من قبل Palladium في مطلع الخميسنيات كحذاء للمستكشف خارجي، وها هي كنزو الآن تكرر رؤية التخيّل على أنه مزيج من المستكشفين الحُضريين المقدامين. ويبعثPALLADIUM Pallashock  من كنزو روحاً معنوية عالية في نفوس المستكشفين العالميين الحاليين، كما يلبي هذا التعاون أفكار الجريئين والمقدامين المغامرين وقادة الأسلوب الحضري الحديث.  إنها فرصة لخلق كل ما هو غير متوقع وإطلاق العنان لمواهب كل محبي الاستكشاف.


    كنزو من اليسرة فاشن تعلن عن التعاون الجديد لعام 2019

    المواصفات والمزايا

    يأتي حذاء PALLADIUM Pallashock من كنزو بطرازين وألوان متعددة مع شعارات كلاسيكية، وكل منهما مفعم بذوق دار الأزياء الفرنسية لإضافة متعة تمتاز بالجرأة. وجاءت النتيجة أحذية بطيّات عالية وأحذية عادية بألوان عملية وأيضاً النايلون العملي أو النايلون المبطن بعلامة تجارية مميزة على الجنب، المصممة وفقاً للتقنية المنخفضة السابقة من مطاط نعل حذاء المشي الخارجي.

    الحملة الحضرية

    تركز حملةKENZO x PALLADIUM Pallashock  التي تم تصوريها من قبل الثنائي الهولندي Meinke Klein  على المناظر الطبيعية الحضرية من وجهة النظر من أسفل الشوارع، كما لو أنه يتم النظر من خلال الزجاج نحو السماء.


    كنزو من اليسرة فاشن تعلن عن التعاون الجديد لعام 2019

    المجتمع

    مع أخذ بعين الإعتبار المستكشف العصري للمدن العالمية ، تتضمن الحملة عدداً غير مسبوق من المواهب الذين يتمتعون بروح متحررة يعرضون سباقاً مشوقاً بين المغامرين مثل فناني السيرك شارلوت وبن، فنانة الحركة Chantel، الرياضي Ocean  والمتزلج Connor.

    ستتوفر المجموعة في مختلف دول العالم اعتباراً من 6 نوفمبر 2019 في متاجر كنزو، متاجر Palladium وشركاء مختارين وعلى الموقع kenzo.com و palladiumboots.fr.

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات