كنز من قطع Alexander McQueen سيُعرض في المزاد في سبتمبر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أغسطس 2020 آخر تحديث: الخميس، 27 أغسطس 2020
كنز من قطع Alexander McQueen سيُعرض في المزاد في سبتمبر
مقالات ذات صلة
تألقي في موسم الخريف والشتاء بأبرز صيحات الأزياء لهذا العام
صيحات حقائب اليد من عروض أزياء ربيع 2021 سترغبين في الحصول عليها الآن
أهم صيحات الموضة التي ظهرت في عروض أزياء ربيع وصيف 2021

إذا كانت نوبات العمل من المنزل قد علّمت المهووسين بالموضة أي شيء، فهو أن أكثر التعبيرات السحرية للأسلوب الشخصي يمكن أن تحدث خلف الأبواب المغلقة.

هذا هو الحال مع مجموعة جينيفر زويكر لأليكسندر ماكوين Jennifer Zuiker's Alexander McQueen، التي تم تجميعها خلال  Lee Alexander McQueen وتتألف من قطع الملابس الجاهزة والقطع الراقية.

اشترى زويكر، وهو من هواة جمع الأعمال والمقيمين في لوس أنجلوس، قطعاً أيقونية مباشرة من دار ماكوين على مدار عقدين من الزمان، وقام ببناء أرشيف جدير بالمتحف من سراويل البومستر الشهيرة وفساتين بلاتو أتلانتس وسترات ساراباندي، ومن المقرر أن يعقد المزاد عبر الإنترنت من خلال Doyle، مع بقاء قطع زويكر في المخزن في لوس أنجلوس حتى البيع في 10 سبتمبر.

تقول ليدي كينفارا بلفور، منتجة الفيلم الوثائقي 2018 McQueen، الذي عرض مجموعة Zuiker: "قابلت جينيفر منذ عدة سنوات وتوصلنا للتو إلى صداقة فورية، التي ساعدت في تسهيل عملية البيع، كانت جينيفر خاصة جداً ولم تكن تريد أي شهرة أو مجد لنفسها، لكنها كانت سعيدة حقاً بعرض ملابسها، ومجموعتها على مستوى آخر".

سيلاحظ المهووسون بالموضة الحقيقية وجود تشابه بين مجموعة Zuiker - معظمها قطع غير ملبوسةً من طراز المتحف، وأرشيف Sandy Scheier، الذي كان آخر معرض لمعهد متحف متروبوليتان للأزياء الفنية قبل إغلاق COVID-19.

تقول بلفور: "أعتقد أن مجموعات مثل مجموعة جينيفر ثمينة للغاية لأنه رحل، سأشتري بالتأكيد قطعتين، يجب على المشترين من الأفراد والمؤسسات أن يأخذوا ذلك في الاعتبار أثناء تخطيطهم لميزانياتهم لهذا البيع الملحمي المؤكد.