أجمل خواتم خطوبة للمشاهير على مر العصور

شاهدي جميع إطلالات بيونسيه التي ظهرت بها في ألبومها Black Is King

كيت ميدلتون تستوحي إطلالتها مجدداً من الليدي ديانا

  • الإثنين، 13 يوليو 2020 الإثنين، 13 يوليو 2020
كيت ميدلتون تستوحي إطلالتها مجدداً من الليدي ديانا

زارت كيت ميدلتون والأمير ويليام يوم الأحد 5 يوليو مقدمي الرعاية في مستشفى الملكة إليزابيث في كينجز لين، نورفولك، بمناسبة الذكرى الثانية والسبعين لخدمة الصحة الوطنية NHS ، وخدمة الصحة العامة في المملكة المتحدة. وبينما رأى الكثيرون في الفستان الأزرق لدوقة كامبريدج إشارة إلى لون NHS ، رأى آخرون أنه مستوحى من مظهر الأميرة ديانا.


كيت ميدلتون تستوحي إطلالتها مجدداً من الليدي ديانا

يذكرنا فستان Kate Middleton من ماركة Beulah London، مع الياقة البيضاء وأنماط الأزهار، بالزي الذي ارتدته ليدي دي في عام 1985، خلال جلسة تصوير في قصر كنسينغتون. يبدو الصدى بين الفستانين أكثر من وثيق، لأنّه كان على الأميرة ديانا لو بقيت حيّة أن تحتفل بعيد ميلادها الـ 59 في 1 يوليو .


كيت ميدلتون تستوحي إطلالتها مجدداً من الليدي ديانا

ووفقاً لبعض المراقبين، زوجة الأمير وليام ظهرت أكثر من ثلاثين مرة بثياب مشابهة جداً لتلك التي كانت ترتديها الأميرة ديانا.  لذلك، عندما غادرت مستشفى سانت ماري بعد ولادة الأمير لويس في 23  أبريل 2018 ، ارتدت دوقة كامبريدج فستاناً أحمر مع ياقة بيضاء من توقيع جيني باكهام. لباس يذكّرنا كثيرا بالفستان - المعطف الأحمر الطويل من توقيع يان فان فيلدين، الذي ارتدته ديانا عند الخروج من نفس المستشفى، بعد ولادة الأمير هاري في 17 سبتمبر 1984.

تعرفي على أنواع الفساتين الساتان المختلفة وطرق تنسيقها

نيكول كيدمان تكشف عن الجزء الأسوأ من جسدها وكيف عالجته

فساتين Knit: القطعة المثالية لراحة لا مثيل لها ومظهر أنيق في دقائق