كيت ميدلتون وميغان ماركل ترتديان ملابس مكررة تكريماً للملكة إليزابيث

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022
كيت ميدلتون وميغان ماركل ترتديان ملابس مكررة تكريماً للملكة إليزابيث
مقالات ذات صلة
ميغان ماركل وكايت ميدلتون معاً في عيد الملكة اليزابيث
ميغان ماركل تستوحي كايت ميدلتون
ما المجوهرات التي سترثها كايت ميدلتون وميغان ماركل من اللايدي ديانا؟

لتكريم الملكة إليزابيث الثانية في جنازتها، ارتدت كل من كيت ميدلتون وميغان ماركل نسخاً مكررة باللون الأسود من فساتين كانوا يرتدونها لتكريم الملكة في المناسبات السابقة. كانت الملكة إليزابيث تقدر كل من العملية والتواضع.

كيت ميدلتون

ارتدت أميرة ويلز من ألكسندر ماكوين، المصمم المفضل لها نسخة باللون الأسود من الفستان المزدوج الصدر الذي ارتدته باللون الكريمي في الاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة.

كيت ميدلتون

في نفس الوقت، ارتدت دوقة ساسكس نسخة سوداء من فستان ستيلا مكارتني الذي ارتدته بالبحرية بمناسبة عيد ميلاد الملكة إليزابيث الـ 92 في عام 2018.

ميغان ميركل

تصرفت كل من كيت وميغان بذكاء في جنازة جدة زوجيهما باختيارهما للمجوهرات أيضاً. حيث ارتدت ميغان الأقراط الجميلة المرصعة باللؤلؤ والألماس التي قدمتها لها الملكة كهدية، بينما ارتدت كيت القطع المفضلة المستعارة من صندوق مجوهرات الملكة، بما في ذلك قلادة اللؤلؤ المذهلة والأقراط المتدلية المرصعة باللؤلؤ والماس.

بالطبع  هذه ليست المرة الأولى التي تكرر فيها كيت ميدلتون أو ميغان ماركل إطلالتيهما. فقد ارتدت ميغان على سبيل المثال هذا الفستان سابقاً في حفل افتتاح Invictus Games في نفس العام الذي ارتدته فيه حتى في عيد ميلاد الملكة.

ميغان ميركل

كما تم تصوير كيت ميدلتون التي كانت دائماً من المعجبين بفستان معطف McQueen، في هذا الإصدار المحدد في عام 2021 لقمة G7.

كيت ميدلتون

قد يكونون من العائلة المالكة، لكن هذا لا يعني أنهم يضيعون الوقت.