كيفية ارتداء مشبك المخلب لأنواع الشعر المختلفة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أغسطس 2022
كيفية ارتداء مشبك المخلب لأنواع الشعر المختلفة
مقالات ذات صلة
إليك كيفية ارتداء مجوهرات معدنية مختلفة ومتنوعة في نفس الوقت
كيفية ارتداء التنورة القصيرة هذا الشتاء
كيفية ارتداء الجوارب الشفافة بصورة أنيقة

إذا كنت تواجهين مشكلة في تصفيف شعرك بالمشبك موضة هذا الموسم، إليك هذه الطرق التي تناسب كل أنواع الشعر.

من الصعب دائماً مواكبة أحدث الاتجاهات خاصةً عندما يبدو أنها ليست مناسبة لك. على سبيل المثال تهيمن على TikTok حالياً موضة بعض إكسسوارات الشعر مثل عودة ظهور إكسسوار الشعر Y2K، وتحديداً مشبك المخلب.

في حين أن مقطع المخلب مناسب جداً لك إذا لم يكن لديك شعر مستقيم، حيث يبدو أن هذا الاتجاه مستحيل تجربته بهذه الحالة. من الشعر الرقيق إلى الشعر الكثيف المتعرج، إليك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها تصفيف شعرك بمشبك المخلب وجعل هذا الاتجاه مناسباً لك.

الشعر الرفيع:
يبدو أن استخدام مشبك المخلب على الشعر الناعم يمثل تحدياً. حيث يستمر الشعر في الانزلاق ويقوم المشبك بعكس ما تم صنعه من أجله.

إليك الحل المناسب لك. الأمر كله يتعلق بنوع مشبك المخلب، المشابك المعدنية أو المشابك ذات البطانات المطاطية هي الأفضل لتثبيت الشعر الرقيق.

الشعر الرقيق

الشعر المجعد:
الفتيات ذات الشعر المجعد هذه النصيحة لكن. يأتي تصفيف الشعر المجعد بشكل طبيعي مع عدد لا حصر له من الاحتمالات. يُعد مقطع المخلب أحد أفضل الإكسسوارات للشعر المجعد، وإليك كيفية تصميمه. دائماً ما تكون الصعوبة في تصفيف النصف الأعلى. لذا اتركي النصف الأسفل وصففي النصف الأعلى، الأمر يتطلب شعراً أقل في المقطع ويضيف مظهراً أنيقاً إلى خصلات شعرك السميكة.

في تلك الأيام التي ترغبين فيها فقط في رفع شعرك، جربي مقطعاً كبيراً، تعمل المشابك الكبيرة بشكل أفضل على الشعر الكثيف. وكلما طالت المخالب، زاد ثباتها.

الشعر المجعد

الشعر المتعرج:
تعرف جميع الفتيات ذوات الشعر الطبيعي أن تصفيف الشعر المتعرج هو كفاح بحد ذاته. يمكن أن يكون العثور على تسريحة شعر سريعة وسهلة لا تحتاج إلى غسله وتنظيفه أمراً شاقاً. ولكن إليك الطريقة خطوة بخطوة، حتى تتمكني من تجربة هذا الأسلوب الصيفي اللطيف.

الخطوة 1:

قسّمي شعرك إلى ثلاثة أقسام، قسمان في الجزء العلوي والآخر في منتصف الجزء الخلفي من رأسك. يمكنك تصميمه على شكل جزء متوسط ​​أو جانبي حسب ما تفضلينه.

الخطوة 2:

امسحي الأجزاء التي صنعتها في شعرك إلى شكل ذيل الحصان. ابدئي بالقسم الخلفي من شعرك. الهدف هو جعل شعرك مستوياً قدر الإمكان. بعد ذلك، أعدي الأجزاء العلوية من شعرك للخلف. سيتم ربط هذه المقاطع حول ذيل الحصان المصنوع بالفعل في الخلف، مما يجعل شكل ذيل حصان كامل.

الخطوة 3:

يجب أن يكون لديك الآن ذيل حصان مسطح من الخلف هذه خطوة اختيارية، لكن إذا أردت أن يكون شعرك أملساً، يمكنك ربط شعرك بالوشاح.

بعد ذلك، قومي بلف شعرك إلى الخارج ثم من الأفضل تحديد موقع المقطع الذي تريدينه للتأكد من أنه آمن.