كيف أصبح Law Roach المصمم الأكثر نفوذاً في هوليوود؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أكتوبر 2021
كيف أصبح Law Roach المصمم الأكثر نفوذاً في هوليوود؟
مقالات ذات صلة
من هي أكثر الممثلات ربحاً في هوليوود؟
ما هو مرجع أزياء أطفال هوليوود؟
من هم المصممين الأكثر بحثاً في قوقل؟

تعرفي على Law Roach المصمم الرائد لأشهر نجمات اليوم. من Zendaya إلى Anya Taylor-Joy و Kerry Washington تشترك أولئك النجمات الشهيرات في هوليود بشيء واحد وهو إيمانهن بالمصمم الشهير.

زندايا

حيث رسخ Law Roach نفسه في السنوات الأخيرة كواحد من أكثر المصممين المحترفين شهرةً في هذا المجال، والاسم وراء أفضل إطلالات السجادة الحمراء.

Zindaya

إنه يعمل كمخرج إبداعي مع أهم النجمات، ولا يقتصر اهتمامه فقط بصورتهم، بل بالافتتاحيات الخاصة بالأحداث التي يدعى إليها عملاؤه، وهو أمر غير شائع في مهنته.

Low roch

انطلقت مسيرة زندايا المهنية بعد أن ساعدها روتش في اختيار مظهر لجائزة معينة بعد توصية من صديق لها. في ذلك الوقت، كانت زندايا لا تزال تعمل في قناة ديزني ولم يكن لديها إمكانية الوصول إلى العلامات التجارية الرئيسية ومصممي الأزياء.

Zendaya

ومع ذلك، كانت علاقتها مع روتش ناجحة للغاية لدرجة أن الاثنين استمرا في العمل معاً بينما تواصل زندايا النجاح في حياتها المهنية في التمثيل.

تحصل عميلتي روتش الرئيسيتين أيضاً على جائزتين هامتين وهي جوائز CFDA.

Anya Taylor-Joy

زيندايا، البالغة من العمر 25 عاماً، هي أصغر شخصية تفوز بجائزة أيقونة الموضة. الأسماء الأخرى التي حصلت بالفعل على هذا التكريم هي بيونسيه، والأمير وليدي غاغا، ونعومي كامبل وريهانا.

زندايا

تشتهر تايلور جوي، البالغة من العمر 25 عاماً أيضاً، بدورها في فيلم The Queen's Gambit ، الذي أوصل حياتها المهنية إلى النجومية، مما جعلها واحدة من أكثر الممثلات شهرةً في الوقت الحالي. دائماً تظهر بمظهر إبداعي وجريء، ستحصل الممثلة على جائزة CFDA Face of the Year.

Anya Taylor-Joy