كيف تختارين أحمر الشفاه المناسب لكِ؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 28 أكتوبر 2020
كيف تختارين أحمر الشفاه المناسب لكِ؟
مقالات ذات صلة
أسرار صنع قلم حواجب Precisely, My Brow الأكثر مبيعاً من بنفت كوزمتكس!
طريقة وضع المكياج الناعم
طريقة وضع مكياج بدون فاونديشن

أحمر الشفاه لا يتأثر بمرور الزمن، نجوم هوليوود القدامى مثل مارلين مونرو يثبتون ذلك، ولكن ليس عليكِ اقتناء أي لون أحمر، مفتاح العثور على أفضل شفاه حمراء لا علاقة له بالشفاه على الإطلاق، العامل الرئيسي في اختيار أحمر الشفاه المناسب هو إيجاد الدرجة التي تكمل لون بشرتك.

لون البشرة هو مستوى الميلانين في الجلد الذي يتراوح من الفاتح إلى الداكن، بينما الدرجات التحية للبشرة هي الألوان، الأحمر أو الأصفر أو الأزرق التي تتحكم في لون بشرتك. أولئك الذين لديهم درجات تحتية أكثر مثل الخوخ أو الأصفر يعتبرون دافئة أو زرقاء أو وردية تحتية باردة، أما أولئك الذين ليس لديهم أي من الدرجات أو كلاهما فيعتبرون محايداً، عند العثور على أحمر شفاهك الأحمر المثالي، بنفس الطريقة التي تعثرين بها على كريم الأساس، فإن وضع الدرجات التحتية في الاعتبار سيؤدي إلى مظهر أكثر تكاملاً.

كيف تعرفين لون بشرتك التحتية؟

كيف تختارين أحمر الشفاه المناسب لكِ؟

هناك بعض الحيل التي يمكن أن تحدد لون بشرتك، الأولى هو ما إذا كانت بشرتك تميل إلى الاحتراق أو السمرة في الشمس، إذا كنت تحترق، فمن المحتمل أن يكون لديك جلد بارد، ومن المحتمل أن يكون الأشخاص الذين يعانون من السمرة دافئين، بالنسبة لأولئك الذين لديهم بشرة فاتحة إلى متوسطة، يمكنك أيضاً النظر إلى عروقك على معصميك: هل تبدو زرقاء أرجوانية أم خضراء؟ ستظهر درجات لون البشرة الأكثر برودة باللون الأزرق أو الأرجواني، بينما ستشاهد درجات لون البشرة الأكثر دفئاً باللون الأخضر.

بالنسبة لمن لديهم بشرة داكنة، هناك اختبار آخر هو وضع قطعة من الورق الأبيض على وجهك في المرآة، بالمقارنة، هل تبدو بشرتك ذهبية أو صفراء أكثر؟ إذا كان الأمر كذلك، فلديكِ جلد دافئ. إذا بدت بشرتك أكثر احمراراً أو أرجوانيةً، فهذا يعني أن بشرتك باردة.

هناك أيضاً سؤال حول المجوهرات التي تبدو أفضل: الفضة أم الذهب؟ تبدو الفضة أفضل عند البرودة والذهبية في الدفء، أولئك الذين لديهم بشرة محايدة لديهم كلا من الدرجات التحتية موجودة، لذلك قد يكون لديهم مزيج من الإجابات التي لا تقع بالضرورة على جانب أو آخر.

بمجرد أن تعرفي لونك السفلي، يمكنك البدء في التسوق لشراء أحمر الشفاه الذي يناسب بشرتك.

للبشرة التحتية الباردة

كيف تختارين أحمر الشفاه المناسب لكِ؟

بالنسبة إلى درجات لون البشرة الأكثر برودة، فإن الظلال الحمراء ذات الأساس الأزرق هي الاختيار المثالي. إحدى الحيل السهلة لمعرفة ما إذا كان أحمر الشفاه الخاص بك بارداً هي وضع طبقة خفيفة أولاً، إذا كان يبدو وردياً، فمن المرجح أنه لون رائع.

للبشرة التحتية الدافئة

كيف تختارين أحمر الشفاه المناسب لكِ؟

يتميز اللون الأحمر الدافئ بدرجات تحتية ذهبية أو خوخيّة، للعثور على ظل لامع يتناسب مع بشرتك ، ابحث عن منتجات مثل Gucci Beauty’s Rouge à Lèvres Satin بلون Goldie Red أو أحمر شفاه Charlotte Tilbury Hot Lips في الظل Hot Emily. يعطي كلا اللونين توهجاً برتقالياً.

للبشرة التحتية المحايدة

كيف تختارين أحمر الشفاه المناسب لكِ؟

يحصل الأفراد ذوو الألوان المحايدة على أفضل ما في العالمين، من الظلام إلى الفاتح، يمكنهم ارتداء درجات حمراء ذات قاعدة زرقاء أو حمراء داكنة. هذا يعني أن اللون الأحمر الكلاسيكي يقدم وسيطاً سعيداً يكمل النغمات المحايدة.