كيف تختارين الغرة الأكثر جاذبيةً لشكل وجهك

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 نوفمبر 2021
كيف تختارين الغرة الأكثر جاذبيةً لشكل وجهك
مقالات ذات صلة
كيف تختارين المكياج المناسب لشكل عينيك؟
تعرفي على صاحبة أكثر ملامح الطفولة جاذبية
تعرفي على أفضل أنواع الكونسيلر لنظرة أكثر إشراقاً وجاذبية

ستكون الغرة هي أفضل صديق لشعرك بالفعل هذا الخريف.

هل تفكرين بتغيير تسريحة شعرك؟ قد تكون الغرة المناسبة لشكل وجهك هي السبيل لذلك والتي ستمنحك مظهراً جديداً ومختلفاً دون الاضطرار لقص الشعر بالكامل.

سواء كنت تفكرين في الحصول على مظهر أكثر نعومة وأناقة، أو كنت مستعدة لتجربة مظهر جديد وجريء، فإن مهمتنا مساعدتك بكل تأكيد.

وسنعرفك في هذا المقال على مجموعة من الأشكال والقصات للغرة والتي يمكنك أن تختاري من بينها الأنسب لشكل وجهك.

لقد تطورت تسريحات الشعر كثيراً بنفس الطريقة التي تطورت بها الموضة، لكن الغرة ستبقى دائماً تحظى بنفس التأييد والمحبين في عالم الشعر.

من شكل الغرة المستوحاة من السبعينيات مثل تلك التي زينت وجه فرح فوسيت، إلى تلك المستوحاة من المرأة الفرنسية الحقيقية على غرار بريجيت باردو، إليك أفضل الخيارات بالنسبة لك والتي ستمنحك ثقة أكبر وجاذبية لا تقاوم.

الغرة الكلاسيكية المستقيمة:

طولها مباشرة عند العين وحتى زاويتها، تعتبر الغرة المستقيمة مثالية لمن لديهم أشكال وجه طويلة وملامح ضيقة. لإضفاء التوازن والتناسق على الوجه، تعتبر قصة الغرة المستقيمة المتساوية فوق العين مثالية لجذب الانتباه إلى جمال وجاذبية عينيك.

الغرة على شكل ستائر:

ربما تكون الغرة على شكل الستائر هي الأكثر تنوعاً، فهي مثالية لكل شكل وجه تقريباً. نظراً لطولها المتوسط ​​وطبقاتها البسيطة، يمكن لمثل هذه القصة أن تجعل أي وجه يبدو جميلاً بالفعل.

الغرة القصيرة جداً:

ستكون بالفعل هي الأنسب لمن لديهم وجوه مستديرة وبيضاوية، الغرة الصغيرة، التي تعتبر رائعة لأولئك الذين يتطلعون إلى إضفاء لمسة مميزة على مظهرهم.

لأن تلك الغرة الصغيرة يتم قصها بالقرب من خط الشعر، يتم بالتالي منح مساحة أوسع في الوجه وإعطاء فرصة أكبر للتألق بجمال ملامحك.

الغرة المقسمة من النصف:

مثالية لأولئك الذين لديهم وجوه مربعة وزوايا، تضفي هذه الغرة الخفيفة نعومة على حدة الزوايا في وجهك. نظراِ لتك الطريقة التي تسقط بها فوق العين وحولها، فإن الغرة الخفيفة ستمنحك مظهراً أنثوياً وغريب الأطوار.

الغرة المطبقة:

بالنسبة لصاحبات الشعر الكثيف اللواتي يبحثن عن التغيير، فإن الغرة المطبقة وبعدة أطوال مثالية لك. نظراً للتأثير الفريد الذي تتمتع به هذه التسريحة على كل وجه، فإن الغرة بهذا الشكل مثالية لإضفاء مظهر باريسي جريء على كل شكل وحجم وجه.