كيف ترتدين الجوارب الملونة موضة الربيع

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يناير 2023
كيف ترتدين الجوارب الملونة موضة الربيع
مقالات ذات صلة
صيحة الجوارب الملونة تكتسح عروض الأزياء العالمية
بهذه الطريقة ترتدين الجوارب مع الأحذية في الشتاء
كيف ترتدين صيحة الكورسية هذا الربيع

على الرغم من أننا ما زلنا في منتصف فصل الشتاء، إلا أنه ليس من السابق لأوانه أبداً البدء في التخطيط لخزانة ملابس الربيع الخاصة بك. من المطبوعات الزهرية النموذجية إلى الألوان الجريئة إلى الأقمشة الشفافة، هناك قطعة أخرى عليك إضافتها إلى زانتك وهي الجوارب الملونة.

الجوارب الملونة على الرغم من أنها مثيرة للجدل ويصعب تصميمها، لا يبدو أنها ستتركنا أبداً قريباً. من المدرج، إلى أسلوب الشارع، وحتى الظهور على TikTok، لا شيء يمنعها من الظهور.

عمل عدد قليل من المصممين على تلك الصيحة في مجموعات ربيع وصيف 2023. احتضن فيراغامو القطع أحادية اللون، ووضع برابال غورونغ نماذج في جوارب لاتكس حمراء، حافظت فيكتوريا بيكهام على الأناقة مع التصاميم البسيطة فوق المجموعة الملونة.

لا ينبغي أن تكون الجوارب الضيقة الملونة لموسم الربيع صدمة كبيرة، مع الأخذ في الاعتبار شعبية الباليه والوردي باربي. طوال عام 2022، شوهد عدد لا نهائي من المشاهير وهم يرتدون جوارب فالنتينو ذات اللون الوردي الزاهي والتي تم تقديمها لأول مرة خلال موسم خريف وشتاء 2022. لقد ثبت بالفعل أنه عند تصميم الجوارب الملونة بشكل صحيح، يمكن أن تكون قطعة رئيسية ملفتة للنظر.

إذا كنت تجرؤين على ارتداء هذه الصيحة مع لباس ضيق ملون، فإليك أفضل الطرق:

اذهبي إلى الحد الأقصى مع جوارب النيون:
طابقي الجوارب الخاصة بألوان النيون بالظل اللامع الآخر، أو حتى الطباعة. يمكن للمزج والمطابقة في بعض الأحيان ، تقليل صخب إطلالتك ومنحها لمسة رائعة.

Richard Quinn Spring/Summer 2023

اجعلي إطلالتك أحادية اللون:
الملابس أحادية اللون رائعة لسببين: من السهل دائماً تجميعها وجعلها تبدو دائماً أنيقة بشكل لا يصدق. إذا كان لديك زوج من الجوارب الملونة في درجة سهلة للتنسيق، فحاولي تمديد هذا اللون ليشمل مظهرك بالكامل. إما أن تتطابق مع الظل تماماً أو أن تحاولي اللعب بألوان وأنسجة مختلفة. قد يعمل اللون الأحمر أو الأخضر أو الأزرق جيداً بشكل خاص، حيث يميل معظم الناس إلى امتلاك واحد على الأقل من هذه الألوان المخزنة.

Ferragamo Spring/Summer 2023

جربي أسلوب ريترو فلير:
كانت الجوارب الملونة النيون سائدة في السبعينيات والثمانينيات يمكنك إذاً العودة إلى الوراء بالكامل. قومي بإقرانها مع الفستان الصغيروستمنحين إطلالتك لمسة أنيقة للغاية.

Twiggy in 1971

أبقيها خفية:
إذا كنتِ تستمتعين بالجوارب الملونة، لكنك لا تريدين أن تطغى على إطلالتك، حاولي جعلها تبدو أكثر نعومة ورقة من مظهرك. غطي الجوارب الصاخبة بتنورة طويلة أو سترة. كما يمكنك اختيار نغمة حيادية، أو لوناً قريباً من لون بشرتك أو قماش أكثر شفافية يقلل من تأثير الظل اللامع. وبهذه الطريقة يمكنك ارتداء جوارب ملونة بهدوء.

Bottega Veneta Spring/Summer 2023