• كيف ترتدي حذاء الكاحل بشكل عصري في الخريف والشتاء ؟

    كيف ترتدي حذاء الكاحل بشكل عصري في الخريف والشتاء ؟

    قد يُنظر البعض إلى ارتداء أحذية الكاحل مع أي ملابس  على أنها مهمة صعبة، حيث تعتقد الكثير من السيدات أن أحذية الكاحل هي لا تتناسب مع جميع الأزياء، لكننا هنا لنساعدك على إختيار الحذاء المناسب بشكل صحيح، فقد قمنا بجمع طرق ارتداء أحذية الكاحل مع كل مجموعة من الملابس، والمناسبة لفصلي الخريف و الشتاء 2019. 


    حذاء الكاحل

    كيف ترتدي حذاء الكاحل بشكل صحيح 

    التوازن هو الأساس 

    سواء كنتِ على وشك ارتداء زوجك المفضل من حذاء الكاحل أم لا، فعند إختياره نقترح التأكد منأن الصورة الظلية متوازنة بشكل جيد مع معطف أو سترة طويلة نسبيًا، وفقاً للموسم وزوج من البنطال، سوف يظهرون بسهولة ساقيك ، وسوف تبدين على الفور نحيلة.


    كيف ترتدي حذاء الكاحل

    الألوان 

    حذاء الكاحل الملون لطيف، هذا صحيح  لكن تأكدي من مشاركة أحذية الكاحل والجوارب أو البنطال في نفس الألوان، لأن الأزياء أحادية اللون هي الأكثر أنتشاراً هذا الموسم. 


    حذاء كاحل ملون


    كيفية ارتداء أحذية الكاحل مع الجينز

    أحذية الكاحل والجينز هما بطلان مختلفان لنفس قصة الحب ، ولا يسعنا إلا أن نحب هذين عندما يكونان معاً،  على الرغم من أن ارتداء أحذية الكاحل مع بنطال جينز يعد فكرة جيدة إلى حد كبير ، إلا أن هناك عددًا قليلاً من النصائح يجب مراعاتها اولاً، فإن الجينز متنوع للغاية، عند الحديث عن هذا، ما عليك سوى اتباع هذه القاعدة الذهبية البسيطة:

    لا ترتدي أبدًا بنطال الجينز الفضفاض مع أحذية الكاحل

    عندما تكوني في حالة شك، قومي بإختيار دائماً بنطال جينز ضيق بخلاف ذلك، إذا كنتِ تفضلين الينطال الفضفاض أختاري بنطلون النوع القصير سيبدو رائعًا مع الجوارب وحذاء الكاحل. 


    مع جينز فضفاض

    قاعدة ذهبية أخرى لأرتداء حذاء الكاحل مع الجينز، هو إختيار الألوان الداكنه مثل البني والأسود. 

    أما لقضاء ليلة في الخارج مع الأصدقاء، أختاري زوجًا من بنطال جينز بنمط bell-bottom مع حذاء الكاحل بكعب عالي وستشعرين على الفور أنك ملكة مستوحاة من السبعينيات. 


    بنطال جينز بنمط bell-bottom مع حذاء الكاحل بكعب عالي

    ضعي في إعتبارك أن السراويل الضيقة أو اللباس الداخلي الضيق، أو بنطال الجينز الضيق وخصر مرتفع أو بنطال مصمم خصيصاً يعد مظهر  مثالي مع أحذية الكاحل ، مما يؤدي إلى إطالة أقدامك بصرياً وتنحيفه. 

    كيفية ارتداء أحذية الكاحل مع التنانير والفساتين

    كما هو الحال لمعظم الفتيات فإن ارتداء أحذية الكاحل مع التنانير والفساتين يعتبر شيئًا سيئًا، لكن أحياناً ما يتم مزج أحذية الكاحل والتنانير معًا بشكل رائع ، خاصةً عندما تكون من الأنواع الاتية:

    تنورة ميدي أو longuette ، لأن هذا المزيج سوف يطيل أي شكل مع إضافة في الوقت نفسه لمسة كلاسيكية أنيقة دائماً إلى الزي بأكمله. 


    حذاء الكاحل مع تنورة

    أما عن الفساتين فيفضل ان تختاري فستان بطول متوسط عن الأنواع الماكسي، حتى تظهرك بشكل عصري ومميز. 


    حذاء الكاحل مع فستان

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات