Louis Vuitton تصدر حقيبة لامعة جديدة

جربي حذائك الجديد من Gucci على Snapchat

كيف تشترين عطورك الفاخرة عبر الانترنت؟

  • بواسطة: مي سليمان الإثنين، 29 يونيو 2020 الإثنين، 29 يونيو 2020
كيف تشترين عطورك الفاخرة عبر الانترنت؟

في الآونة الأخيرة لجأنا جميعا للشراء عبر الانترنت، بسبب إغلاق المتاجر الكبيرو ومراكز التسوق خشية انتشار فيروس كورونا Covid-19، ولأن تجربة منتج تجميل جديد تعادل نصف متعة التسوق، كيف ستعرفين ما إذا كان المنتج مناسباً لك؟

رغم أنه لا يزال من الممكن المخاطرة بالتخمين من خلال مطابقة لون أحمر الشفاه الجديد أو ظل الأساس الذي يشبه إلى حد ما مع ما تشتريه دوما، فإن التسوق للحصول على عطر جديد أكثر صعوبة، لا يمكنك الاعتماد على حاسة البصر لديك لمعرفة ما إذا كانت الرائحة مناسبة لك أم لا.


كيف تشترين عطورك الفاخرة عبر الانترنت؟

فعملية التفاعل بأكملها بين الرائحة وكيمياء الجسم غير ملموسة تماماً، الطريقة الوحيدة لفهم كيف تتفاعل مع العطر والفيرومونات هي من خلال التنفس بعمق جسدياً ورؤية كيف تتفاعل معه.

أوضحت آن ليز كريمونا، الرئيس التنفيذي  لدار العطور الفرنسي هنري جاك Henry Jacques: "التسوق للحصول على عطر هو تجربة، لا يوجد شيء مطلق، عندما يتعلق الأمر بالتسوق للحصول على رائحة، على الرغم من وجود بعض المكونات والعطور المحبوبة عالمياً مثل زيت المسك الأبيض وثلج الورد".

وتابعت: "عندما تبحث عن رائحة جديدة تماماً، يجب أن تعتمد على ذكرياتك وعواطفك، فمعرفة ما أسعدك في الماضي يمكن أن يساعد كثيراً، ولكن معرفة كيفية التعبير عنه أكثر أهمية، وأفضل طريقة للقيام بذلك هي الاعتماد على الخبراء، مثل كيفية السماح للطاهي في مطعم رائع بتجربة تناول الطعام من خلال توصياته الممتازة".


كيف تشترين عطورك الفاخرة عبر الانترنت؟

إذا كنتِ لا تزالين تخططين للتسوق عبر الانترنت بالتأكيد دون تجربة المنتج، ضعي في اعتبارك بعض الأشياء:

التزمي بالعطور الآمنة، إما تكرار ما تحبيه دائماً أو الروائح المحببة عالمياً.
إذا كنتِ تريدين الحصول على مغامرة جديدة، فحاولي تحديد المكونات الرئيسية التي تحبيها والتزمي بها، مثل الباتشولي المثير أو خشب الصندل الترابي أو البرغموت.
قومي بشراء قوارير صغيرة بدلاً من زجاجات كاملة الحجم لتجربة رائحة جديدة حتى لا تندمي على عملية شراء في حالة عدم نجاحها.


كيف تشترين عطورك الفاخرة عبر الانترنت؟

من المهم أن تكوني صادقةً مع نفسك، فمعرفة عادات أسلوب حياتك هي جزءاً هاماً من البروتوكول نظرًا لأن ذلك يؤثر على اختيار الرائحة التي تناسبك، على سبيل المثال، قد يحتاج شخص إلى رائحة لها قوة بقاء أطول، مثلاً إن كانت وظيفتك في سلك الإدارة و تريدين ترك انطباعاً دائماً قد يكون جزئياً على عطر يترك أثراً بعيداً بعد مغادرتك الغرفة.

يمكنك أيضاً السؤال عن المنتجات المعطرة المستخدمة حالياً، فمعرفة العطور المنتشرة في الحالية مع مقارنتها بعاداتك القديمة أ المكونات التي تشكل العطر ستجعلكِ قادرة على تحديد احتياجك له. 

السبب الرئيسي الذي يوصى به لاختبار الرائحة على الجلد هو أن كل رائحة تتفاعل بشكل مختلف مع كيمياء الجسم الفريدة للشخص، يمكن أن تكون الرائحة مختلفة تماماً بالنسبة إلى صديقك، بسبب الطريقة التي تتوافق بها الفيرومونات والرائحة الطبيعية مع الرائحة.