كيف تنسقين أحذية لوفرز Loafers الأنيقة

  • بواسطة: هدير السيد الأربعاء، 29 يوليو 2020 الأربعاء، 29 يوليو 2020
كيف تنسقين أحذية  لوفرز Loafers الأنيقة

عندما يتعلق الأمر بحذائك، ليس عليكِ بالضرورة متابعة المواسم من المؤكد أن الشتاء مخصص للأحذية المتينة وتأتي الصنادل الصيفية بمجموعة كاملة ولكن لديك حرية الخروج خارج الصندوق. 

إذا لم تكوني حريصة على النعال، فقومي بسحب أحذية الخريف المفضلة لديكِ، ننصحك بأحذية لوفرز Loafers، كيفية تصميم أحذية بدون كعب في الصيف ليست صعبة كما تتوقعين.

ولكن إذا كنتِ قلقة بشأن ارتفاع درجة حرارة قدمك، ففكري في مادة معتمدة من الصيف، "نظراً لارتفاع درجة حرارتها في وضح النهار، نوصي بارتداء حذاء من القماش المنسوج المغطى بالقماش أو المنسوج الطبيعي بحيث يمكن لقدميك أن تتنفس وإقرانهما بقطع قصير من الجينز وقميص أبيض بلا أكمام وغير متقن للذوق غير الرسمي وفي المساء، نقترح إطلالات أكثر ثباتاً مثل الفساتين أو البدلة الرسمية. 

قومي بتحويله إلى حذاء من الجلد الأسود الأنيق، بحيث لا تكون أصابع قدميك فاترة للغاية وقومي بإقرانها مع فستان ماكسي خفيف الوزن ومجوهرات بسيطة، إذا كنتِ ستختارين الجلد خلال النهار، فحاول وضع طبقة مع جورب قابل للتنفس لمنع قدميك من التعرق. 

امنحي صنادلك فترة استراحة واسحبي أحذية لوفرز Loafers الخاصة بكِ مبكراً هذا الموسم، إذا كنتِ بحاجة إلى بعض الأفكار حول كيفية ارتداء الحذاء، فاستمري في التمرير أدناه واستلمي إشارات من فتيات الموضة.

مع فساتين بريزي Breezy Dress 


مع فساتين Breezy Dress حافظي على رقيتك من خلال إقران الفستان المنسم مع أحذية Loafers المتطورة.

تخطي التوقعات


أحذية لوفرزنسقي أحذيتك بقطعة أخرى قد لا تتوقعي رؤيتها في الصيف، مثل سترة من الصوف، ارتدي تنورة صيفية وردية نابضة بالحياة ولديكِ مجموعة يمكن ارتدائها خلال كل موسم كامل تقريباً.

جربيها مع صيحات الموضة 


أحذية لوفرزعلى الفور تجعل صيحات الموضة الأساسية القديمة أو الجديدة، أحذية لوفر Loafers أنيقة عند إقرانها مع بلوزة وشاح عصرية وشورت برمودا من الجينز. 

الألوان المعنشة تبدو رائعة مع الأحذية الكلاسيكية 


ألوان منعشة مع أحذية لوفرز هل تحتاجين إلى معزز المزاج؟ اسحبي القطع الأكثر سطوعاً في خزانة ملابسك، بما في ذلك الأحذية الخفيفة، حتى إذا كنتِ لا تستطيعين المغامرة في الهواء الطلق، ابقي مرحة في مظهرك من خلال ملابسك.

 

الأحذية المسطحة مع التنورة الميدي 


الأحذية المسطحةمع التنورة الميدي 

استبدلي الكعب العالي للحصول على أحذية لوفرز Loafers وستظهر تنورة ميدي المتدرجة بشكل أفضل وستظل أنيقة ومريحة بنفس القدر لقضاء ليلة في الخارج.

مع أزياء كاجول ملونة 


أذياء كاجول ملونة اضيفي مظهراً غنياً إلى حذاء أسود أنيق من خلال تنسيقه مع الأزياء الكاجول الملونة والممتعة، اجعلي إطلالتك أكثر جاذبية باستخدام الخلخال. 

ارجعي إلى الموضة القديمة


ارجعي إلى الموضة القديمةجربي ستايل السبعينات من خلال ارتداء أحذية لوفرز Loafers مع إطلالة كلاسيكية ملونة من خلال قميص ملون كبير الحجم وبنطلون عالي الخصر. 

للإطلالة شتوية أنيقة 


أحذية لوفرزعندما يتعلق الأمر بحذائك، ليس عليكِ بالضرورة متابعة المواسم، فمن المؤكد أن الشتاء مخصص للأحذية المتينة مثل أنواع أحذية لوفرز Loafers المكتنزة. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا