تعاون كريستيان لوبوتان X هيلين تران: حقيبة تكشف وجه باريس الرومانسي

Jacquie Aiche تصدر مجموعة أقنعة للوجه من جلد الثعبان

كيف تنسقين بنطال الجينز الشارلستون Flare بطرق بسيطة

  • الأحد، 17 نوفمبر 2019 الأحد، 17 نوفمبر 2019
كيف تنسقين بنطال الجينز الشارلستون Flare بطرق بسيطة

جينز الشارلستون Flare هو إضافة أكثر إثارة للبناطيل الجينز، لكن دعينا أولاً نقول لكِ ما هو جينز الشارلستون Flare، هو ذلك البنطال الذي يأتي بتصميم ضيق أعلى الساق ثم تدريجياً يصبح أوسع حتى أسفل الساق، ظهر هذا البنطال قديماً في أواخر السبعينات وبداية الثمانينات والذي سُمى بهذا الاسم نسبة إلى مدينة شارلستون التي تقع في ولاية كارولاينا الجنوبية في الولايات المتحدة الأمريكية وعاصمتها مدينة كولومبيا، كان هناك بعض أنواع الملابس التي بدأت في هذه المدينة ومنها البنطال الذي تم تسميته باسمها شارلستون. 


استمتعي بإطلالة من السبعينات مع بنطال Flare 


إطلالة من السبعينات مع بنطال Flare

ضاعفي من مظهرك الساطع من الجينز مع اكسسوارات مستوحاة من عقود مضت، أحذية platform الضخمة، والمعاطف الكاب المنقوشة وحقائب بنقشات الحيوانات والنظارات الشمسية الضخمة. 


البساطة هي كل شيء مع بنطال الجينز الشارلستون 


بنطال جينز شارلستون لإطلالة بسيطة

إن جمال بنطال الجينز الشارلستون  هو أنه يمكنك ارتداء ملابس أنيقة معه من سبعينات القرن الماضي كما تريدين، أو تخلى عن الطبقات المتعددة وجربي إطلالة بسيطة من خلال قميص أبيض فقط، بغض النظر عن المظهر الذي تختارية، ستكون إطلالتك رائعة، أما في الشتاء أضيفي معطف أو كارديجان.  

إطلالة كامله من الجينز 


إطلالة كامله من الجينز

إطلالة الجينز الكاملة هى من أقوى الاتجاهات لعام 2020، استغلي مظهر بنطال الجينز الشارلستون وجربيه مع توب من الجينز بالتصميم الذي تفضلية، سواء قمتي بارتدائه مع جاكيت جينز، أو معطف جينز، أو قميص من الجينز أيضاً. 


بنطال جينز شارلستون مستقيم 


بنطال جينز شارلستون مستقيم 

إذا كنت تريدين إظهار حذائك وترغبين في ارتداء الجينر الشارلستون Flare، جربي الأنواع التي تأتي بشكل مستقيم Split-hem مع فتحة أسفل الساق.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا