• كيف غيرت ميغان ماركل قواعد الموضة الخاصة بالأميرات؟

    كيف غيرت ميغان ماركل قواعد الموضة الخاصة بالأميرات؟

    ظهرت ميغان ماركل Meghan Markle خلال فترة توليها منصبها الملكي في عدد لا يحصى من الإطلالات الجديرة بالملاحظة، استطاعت من خلالهما أن تخلق لنفسها أسلوباً مختلفاً تتميز به عن باقي الأميرات، حيث أن ذوقها في تنسيق الأزياء واختياء الألوان يختلف قليلاً عن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون Kate Middleton.
    بدءً من فستان زفافها ووصولاً إلى اختيار الألوان الجريئة  مثل الزي الذي حضرت به في دير وستمنستر في يوم الكومنولث Commonwealth لآخر حدث ملكي لهما، اكتسبت دوقة ساسكس إعجاب العديد من محبي الموضة. 

    في الآونة الأخيرة، ظهرت ميغان ماركل البالغ من العمر 38 عاماً وهي ترتدي أزياء بألوان زاهية، حيث ظهرت بفستان أزرق في أول ظهور رسمي لها منذ تخليها عن منصبها الملكي هي وزوجها الأمير هاري، كان الفستان من دار أزياء فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham ولا أحد يستطيع أن يتخطى حتى الآن فستانها الأخير بالون الزمرد الحيوي. 


    ميغان ماركيلبما أنها وزوجها يقتربان من نهاية الفصل الأخير باعتبارهما من كبار أعضاء العائلة المالكة في 31 مارس، فإننا نأخذ لحظة لإلقاء الضوء على أفضل إطلالات ميغان ماركيل


    ميغان ماركيلارتدت ميغان هذا المعطف من Sentaler والاكسسوارات البنية الأنيقة في يوم عيد الميلاد في عام 2017، أصبح تصميم المعطف هذا بعد ذلك هو المفضل لها، حيث ارتدته بألوان مختلفة في مناسبات مختلفة. 

    ميغان ماركيل

    في 2018، اختارت ميغان فستان بتصميم مميز من الكتف بلون الخوخ مع قبعة متطابقة. 


    ميغان ماركيلنحب رؤية ميغان بألوان زاهية مثل هذا اللون الأصفر الكناري الذي ارتدته في حفل استقبال تحدي الشباب الكومنولث للشباب في 2018، إطلالة أنيقة وبسيطة ومع ذلك فهو اللون الجريء الذي يجعلها تبرز. 


    إطلالات ميغان ماركيلهنا استطاعت ميغان ماركيل أن تثبت أن إطلالة كاملة من الأسود سيعادل دائماً الأناقة السهلة التي يمكنك الحصول عليها بدون مجهود. 


    ميغان ماركيلارتدت فستان مخطط خلال جولتها الملكية في تونغا في 2018 وارتدت معه حذاء كلاسيكي باللون الأخضر الزيتي ليتماشى مع خطوط فستانها. 


    أزياء ميغان ماركيلقبل أن تصبح أماً لأرتشي هاريسون، ظهرت ميغان في عام 2019 مرتدية هذه المجموعة الكريمية التي تتميز بفستان مطبوع بسلسلة من فيكتوريا بيكهام. 


    ميغان ماركيل أحد أفضل الإطلالات لدينا هي أحادية اللون التي ارتدتها ميغان في Canada House.


    ميغان ماركيلفي ظهةرها الرسمي الأخير، برزت ميغان في ثوب أخضر زمردي آسر، يتميز بتفاصيل مميزة مثل الوشاح من دار أزياء إميليا ويكستيد Emilia Wickstead، أكملت مظهرها بقبعة متشابكة متطابقة من قبل ويليام تشامبرز  William Chambers وحقيبة يد من قبل غابرييلا هيرست Gabriela Hearst. 

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات