كيم كارداشيان مهووسة بهذا الاتجاه المذهل للإكسسوارات الخريفية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 نوفمبر 2021
كيم كارداشيان مهووسة بهذا الاتجاه المذهل للإكسسوارات الخريفية
مقالات ذات صلة
12 اتجاه اكسسوارات خريف 2020
6 اتجاهات في اكسسوارات 2020
8 اتجاهات لمكياج خريف 2020

في هذا الموسم تدعوك دور الأزياء الشهيرة إلى استكمال خزانة ملابسك بمجموعة رائعة من إكسسوارات الفراء. من حقائب اليد والأحذية إلى القبعات والنظارات الأنيقة على غرار كيم كاردشيان.

ستشاهدين في هذا الموسم الأحذية المبطنة بالفراء التي تمنحك الكثير من الدفء والأناقة ليس هذا فحسب، بل قام المصممون أيضاً بتزيين الصنادل أو الأحذية من نوع الكروكيه.

شاهدنا أيضاً حقائب اليد المصنوعة من الفرو الصناعي العصرية الرائعة للموسم البارد، خاصة تلك المزينة بتشطيبات من جلد الغنم. ابتكرت ديور وشانيل وسان لوران موديلات كلاسيكية من حقائب اليد الخاصة بهم من الفراء، مثل ديور كارو أو شانيل كلاسيك أو سان لوران لولو.

يفضل الجمع بين حقائب اليد المصنوعة من الفراء والملابس ذات النمط الكلاسيكي البسيط، واستخدام اكسسوار واحد من الفرو فقط في المجموعة إما حقيبة يد، أو حذاء، أو أي تفاصيل أخرى.

يصاحب اتجاه الأحذية وحقائب اليد المصنوعة من الفراء أيضاً مجموعة من تفاصيل الفراء الأخرى المختلفة هذا الموسم. وتشمل القفازات، وقبعات الفراء، والياقات، وحتى إطارات النظارات.

كانت كيم كارداشيان من أوائل الذين اعتمدوا هذه الموضة خصوصاً النظارات ذات الإطارات المبطنة بالفرو.

بالنسبة للعديد من مجموعات خريف وشتاء 2021، كان من الواضح على الفور أنه عندما يبرد ​​الطقس ستكون الملابس والاكسسوارات المصنوعة من الفرو الصناعي أمراً واقعاً.

لذلك دعونا نلقي نظرة على الإكسسوارات المكسوة بالفرو التي قدمتها العديد من دور الأزياء الشهيرة مثل شانيل وفندي وميو ميو وأكني ستوديوز وديور في مجموعاتها.