• كي لا تحتاري: إليكِ أبرز الماركات العالمية بين مؤثري الموضة
    31 صورة

    كي لا تحتاري: إليكِ أبرز الماركات العالمية بين مؤثري الموضة

    الماركات العالمية الأكثر أنتشاراً بين مؤثري الموضة والأعلى مبيعاً

    تحتارين دائماً في معرفة علامات الأزياء المفضلة؟  لديك عدد كبير من  المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي الذين تهتمين بأسلوبهم، وتريدين أن تتعرفي على كل  الاتجاهات التي تحتل المرتبة الأولى الآن؟  لكن هل تعلمين ما هي العلامات التي يجب عليك أن تلقي نظرة عليهم؟ 

    هنا ستجدين إجابات على كل هذه الأسئلة لعام 2019 وتصنيف العلامات التجارية والمنتجات الأكثر شهرة في صناعة الأزياء

    الأسماء في قائمة العلامات التجارية أمر متوقع إلى حد ما ، حيث تأتي كل من Gucci و Off-White و Balenciaga و Valentino و Prada و Versace و Fendi في المراكز العشر الأولى، ولكن عندما يتعلق الأمر بالاتجاهات، فهناك بعض المفاجآت، بما في ذلك ستايل الشارع  الكلاسيك  أو الاتجاهات الأكثر تحفظاً وأصحاب المدارس القديمة. 

    حقيبة Jitney bag من Off-White ℅ Virgil Abloh

    جزء من مجموعة Pre-Fall للعلامة التجارية، كان الطلب يتزايد عليها قبل أسابيع من إطلاقها الفعلي في 14 يونيو حيث تم بيعها في العديد من متاجر التجزئة في غضون أيام، بالتأكيد ستعرفين سبب بيعها سريعاً عندما تشاهدين الحقيبة فى الصور أعلاه. 

    صنادل Teva - Hurricane XLT2

    انطلق هذا الحذاء الرياضي القبيح  هذا العام بصورة كبيرة وأصبح من أكثر الاتجاهات شيوعاً، وإرتفاع نسبة بيعه إلى 350٪ على مستوى العالم. 

    حقيبة Chloé - C البسيطة من جلد  التمساح 

     كانت حقيبة The C المنتج الأكثر مشاهدة للعلامة الفرنسية Chloé وهي المسؤولة عن زيادة 900٪ على أساس ربع سنوي في عمليات البحث العالمية عن العلامة التجارية. 

    أديداس أوريجينالز + جي وون تشوي - Bodysuit 

    عندما شاركت بيونسيه صورة لها وهي ترتدي Bodysuit أديداس على Instagram ، فإن عمليات البحث عن الملابس Bodysuit هذه الحمراء ارتفعت بنسبة 183٪ وتم بيعها منذ ذلك الحين. 

    حقيبة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta

     برغم إنها من أنواع الحقاب التي ليس بها مقابض أو حزام، لكن استحوذت هذه الحقيبة تمامًا على Instagram ، بفضل أمثال Rosie Huntington-Whiteley  والعديد من المؤثرات العربيات، ويتم بيعها باستمرار مما يثير أكثر من 10،000 مشاهدة كل شهر منذ إطلاقها. 

    صندل Strappy

    في الطرف الآخر من اتجاهات الأحذية، تعد الصنادل ذات الأحزمة الضيقة بالكاد هي  الأكثر انتشاراً لهذا الموسم وهذه الماركات العالمية Pairs by The Row و Staud و By Far من بين أكثر الأنماط التي تم البحث عنها، ولكن عرض Topshop لصندل Strappy القليل التكلفة قد حقق معظم المبيعات حتى الآن.

    مايوه Onia x WeWoreWhat - One Piece

    عندما نشرت كايلي جينر وكلوي كارداشيان ملابس السباحة المطبوعة بطباعة البقرة على Instagram ، فإن هذا الأسلوب أصبح يباع في كل لون يأتي به. 

    تي شيرت  Tie Dye Polo T-shirt من رالف لورين 

    هذه قطعة أخرى من التي ارتداها المشاهير مثل جيجي حديد ، Adwoa Aboah ، Nina Suess وكانت ناجحة هذا الموسم ومنتشرة بكثرة.

    بدلة Boiler Suit 

    عادت هذه بدلات التي تشبه الجمبسوت بشكل كبير هذا الصيف، مع الدنيم المشبع من Isabel Marant وهو الأكثر شعبية في المجموعة. 

    فستان  Love Shack Fancy - Angie Silk Dress

    واحدة من ماركات الفساتين المفضلة لدي مؤثري الموضة هذا الصيف خصوصاً فستان Love Shack Fancy's Angie من الحرير الرائع بفضل شكله الجذاب والأزهار التي لا تقاوم. 

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات