لأول مرة في المالديف.. لعبة Surf Simulator في Cheval Blanc Randheli

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الجمعة، 27 نوفمبر 2020
لأول مرة في المالديف.. لعبة Surf Simulator في Cheval Blanc Randheli
مقالات ذات صلة
احتفل بعيد الفصح في فندق أرماني دبي
سحر عيد الأم في Park Hyatt Dubai
CLINIQUE LA PRAIRIE تعيد إطلاق برنامجها الرئيسي

اكتشفي بنفسك Cheval Blanc Randheli وجمال منطقة Noonu Atoll المحيطة مع مجموعة رائعة من الأنشطة المائية الغامرة.

من سلسلة من التجارب المصممة خصيصًا لاستكشاف المياه والجزر المورقة إلى الرحلات الصحية المخصصة للرفاهية، تخلق كل تجربة ذكريات لا تُنسى لمشاركتها مع من تحبهم.

قد يتم تصميم كل تجربة وفقًا للاحتياجات والتوقعات. فريق Cheval Blanc Randheli من الكيميائيين المتحمسين و Majordome المتفانين تحت تصرفهم بالكامل لإنشاء مسار رحلة خاص للضيوف.

الرياضات المائية المثيرة

قامت شركة Cheval Blanc بشحن أحدث الألعاب لتحقيق أقصى قدر من المتعة على الأمواج. من أجل انزلاق لطيف عبر سطح البحيرة ، أو مغامرة تحت الماء للاستمتاع بالشعاب المرجانية في أفضل حالاتها ، فإن Seabob هي تجربة لا بد منها وهي بالتأكيد واحدة من أفضل الطرق لاستكشاف الحياة البحرية بسهولة ورشاقة.

بالنسبة للأنواع النشطة المهتمة بالمغامرة ، توفر Jet-Surf ، وهي لوح تزلج يعمل بالدفع النفاث قادرًا على السفر بسرعة تصل إلى 40 ميلاً في الساعة ، ساعات من الترفيه. علاوة على ذلك ، يسر الدار أن تعلن عن جهاز Surf Stimulator الجديد ، حيث يمكن لجميع راكبي الأمواج ، من المبتدئين إلى المتحمسين ، ركوب الأمواج. الجميع بدءًا من المراهقين وما فوق سوف ينهضون ويعملون بسرعة بمساعدة سفراء Cheval Blanc ذوي الخبرة الذين سيعلمون الضيوف ركوب اللوح والنحت في البحيرة.

الأخير هو التحدي النهائي للرياضات المائية - لوح Fly و Hoverboard الخاص بالدار. يمكن لمدمني الأدرينالين ، المدعومين من جت سكي ، أن يطيروا من الماء لأداء الحيل والحلقات ، أو التحليق فوق الماء ، كل ذلك تحت العين الساهرة لمدرب متخصص.

لن تفسد هذه الملاهي الهدوء والسكينة في بحيرة رانديلي اللازوردية التي تبلغ مساحتها 7 كيلومترات مربعة ، والتي تشتهر بها

منبه الأمواج

أطلقت الدار للتو "Surf Stimulator" الأول والوحيد في جزر المالديف. الآن يمكن لجميع عشاق ركوب الأمواج الاستمتاع بمهاراتهم وتطويرها بغض النظر عن ظروف البحر.

يمكن لمحاكاة الأمواج هذه ، الآمنة والمثيرة ، والمصممة لمحاكاة أمواج المحيط ، إطلاق بعض المنافسة الودية لمعرفة من يمكنه الاستمرار لفترة أطول!

سيولي سفراؤنا المخلصون أقصى درجات العناية في تقديم أي مساعدة بالإضافة إلى التدريب.

إشراق ليلي

لأولئك الذين يبحثون عن المغامرة ، تكشف هذه التجربة المسائية النقاب عن الحياة الليلية السرية للحياة البحرية تحت سطح البحر.

بعد مد قصير بالقارب بعيدًا عن الدار ، رحلة غطس مصحوبة بمرشدين يقودها أحد مرشدينا المتخصصين لاستكشاف ألوان العالم تحت الماء. مع ضوء LED أزرق خاص مفلتر وقناع أصفر مفلتر ، ينبض تألق الليل بالحياة أمام العينين.

شاهد الحياة البحرية مضاءة بطريقة سحرية ، تعود ذهابًا وإيابًا ، في متناول يدك فقط. بعد هذا الانغماس الملهم ، تعرف على ظاهرة Bio Fluorescence من دليل الغوص الخاص بهم ، وهو أحد جواهر الطبيعة الحقيقية والأحداث الساحرة ، لتأخذ إلى المنزل تقديراً جديداً لأعاجيب الطبيعة.

جنة سنوركلر

لأول مرة في المالديف.. لعبة Surf Simulator في Cheval Blanc Randheli

اختبر جمال وعظمة المحيط الهندي عند عتبة الفيلا! مع الاستفادة من مرشدهم الخاص ، يسعد Cheval Blanc Randheli باستضافة تجربة الغطس حول الشعاب المرجانية في جزيرة Spa Island.

على بعد إبحار قصير بعيدًا عن الدار ، يرافق الغواصون سفير مخصص بينما تكتشف عجائب جزر المالديف تحت الماء. ثم استمتع بلحظة من الهدوء في سبا Cheval Blanc مع "علاج ما بعد الغوص" من Guerlain ، المصمم خصيصًا للدار.

يتبع العلاج عشاء تجريبي مُعد خصيصًا يتم تقديمه تحت النجوم في سبا آيلاند أو كشواء على الشاطئ - الخيار لك.

شعاع مانتا الرائع

انغمس في عالم ملائكة البحر تحت الماء. راقب عن كثب أن أجنحتها اللطيفة تنزلق عبر الماء مثل السحب. يسعد Cheval Blanc Randheli باستضافة تجربة لا مثيل لها من خلال الشراكة مع Manta Ray Conservation Charity.

يبحر قارب عالي السرعة أو يخت فاخر غواصين من 35 دقيقة إلى ساعة واحدة إلى عالم مانتاس راي حيث يرافق خبير الغوص الضيوف في اكتشاف محطات تنظيف مانتا أو خليج هانيفارو. تنقل هذه الرحلة التي تستغرق نصف يوم أو يوم كامل الضيوف عبر الجزر المرجانية إلى المياه البلورية حيث يلعب المانتا برشاقة.

تستخدم مؤسسة Manta Conservation Charity جميع الوثائق التي تم جمعها (الأفلام والصور) لمحاولة تحديد كل شعاع وتقديم نظرة ثاقبة عن العمر والجنس ومكان وجودهم الطبيعي. بالنسبة إلى المانتا التي تم رصدها من قبل ، فإن الضيوف مدعوون لتسمية شعاعهم!

الانغماس الروحي

روح الماء والتوازن الروحي يجتمعان كما لم يحدث من قبل. باستخدام تقنيات اليوجا للاسترخاء اللطيف والتنفس الموجه ، يقوم الغواصون بإعداد عقولهم وجسمهم لجلسة تحت المياه الفيروزية.

ابدأ اليوم بجلسة يوغا خاصة يتم استضافتها في جناح اليوغا في منتجع Cheval Blanc Spa Island Yoga مع معلم اليوغا في الدار. بعد جلسة كاملة وتجديد الشباب وتحقيق الانسجام الشامل ، ينقل قارب دوني خاص أو يخت فاخر الغواصين إلى بقعة غطس مخفية في المحيط الهندي.

انغمس في أفضل ما في الاسترخاء والاستكشاف تحت الماء مع هذه التجربة الفريدة - وانغمس أولاً في عالم Randheli.

تجربة بنك الرمال الخاص

اشعر برياح هواء المحيط في متناول يدك. انطلق على متن قارب شراعي جميل وانزلق عبر قمم المحيط الأزرق العميق أثناء رحلة عائلية أو رحلة رومانسية. أبحر إلى شاطئ رملي خاص لتجربة يوم من العزلة المطلقة ، أو الاستمتاع بالرحلة مع قبطان معتمد ، أو التدرب على الإبحار بيدك تحت إشراف مدرب.

عند الوصول ، ينتظرك Carte Blanche Ambassadeur مع المظلات وكراسي التشمس للانغماس الفوري في الاسترخاء. سواء كان ذلك مرطباتًا سريعة أو وجبة مُعدة حسب المقاس ، اسمح لسفارتك بتقديم قائمة طعام رائعة على شاطئ البحر صممها طهاة الدار ومصممة حسب ذوقك. بعد قضاء وقت ممتع عبر المياه الكريستالية مع جولة غطس أو فترة ما بعد الظهيرة كاملة من الاسترخاء في سلام ، غادر جزيرتك الخاصة في رحلة بحرية هادئة عند غروب الشمس إلى رانديلي

لأول مرة في المالديف.. لعبة Surf Simulator في Cheval Blanc Randheli

بحر النذور

مع الحب الدائم مثل تيار المحيط ، احتفل بوحدتك اللانهائية مع حفل تجديد نذر في وسط المحيط الهندي.

يبحر اليخت الفاخر Azimut Leonardo 98 المتلألئ بالدار أنت ومن تحب إلى مكان منعزل بعيدًا عن Randheli. هنا ، يتم إجراء حفل على متن الطائرة مع همسات لطيفة من هواء البحر واللف الناعم للأمواج كموسيقى تصويرية نهائية.

بعد الاحتفال ، يبحر Azimut إلى Randheli حيث يتم تقديم عشاء حميمي في خصوصية سطح الفيلا أو الشاطئ. لمرافقة هذا التجديد المالديفي ، يقدم سفراء الدار تجربة موسيقية تقليدية لبودو بيرو ، قبل أن يغادروا للاستمتاع بليلة المالديف الجميلة المرصعة بالنجوم.

الإبحار عند غروب الشمس

استمتع بمشهد مشهد غروب الشمس في رانديلي على مرأى ومسمع. أبحر في المياه الكريستالية لجزيرة نونو المرجانية على متن قارب دوني تقليدي مجهز بشراع رشيق.

انزلق عبر البحيرة ، وزجاجة من الشمبانيا الفوارة في متناول اليد ، وانظر إلى اللوحة القماشية التي تحيط بجزرنا بينما تستمتع بلحظة الذواقة مع المقبلات اللذيذة ، المصممة خصيصًا لذوقك.

حول شيفال بلانك رانديلي

يقع Cheval Blanc Randheli في منطقة Noonu Atoll البكر ، وهو ملاذ حميمي ومعاصر ، على بعد رحلة تستغرق 40 دقيقة شمال مالي. تم تصميم الدار المكونة من 45 فيلا بالتآزر مع النباتات المورقة في الجزيرة وإطلالات على البحيرة. يقدم "Art de Recevoir" الفرنسي الذي يقدمه فريق من الكيميائيين خدمة شخصية حقيقية لإنشاء أنشطة مصممة خصيصًا وتجارب لا تُنسى والاهتمام المفصل للبالغين والأطفال على حدٍ سواء. الغطس والغوص الخاص ، واليوغا على ضوء القمر ، ومغامرات الجزيرة الصحراوية العائلية ، وعلاجات السبا داخل الفيلا والرحلات البحرية عند غروب الشمس ، على سبيل المثال لا الحصر. يعد الطعام أيضًا فنًا ، مع خمسة مطاعم فردية من الأكل الفاخر إلى خيارات الاسترخاء في الهواء الطلق التي تسلي وتفاجئ الضيوف يومًا بعد يوم. دار استوائية آسرة تحتفل بالحرفية الحقيقية والخصوصية والإبداع والخدمة الحقيقية والعناية.