"لا بريري" تطلق منتجاً مبتكراً

الخميس، 08 فبراير 2018 الخميس، 08 فبراير 2018
"لا بريري" تطلق منتجاً مبتكراً

تضيف علامة لا بريري  منتج "بلاتينيوم رير سليولار نايت إلكسير" إلى مجموعتها بلاتينيوم الشهيرة سلفاً. ويعِدُكِ هذا السيروم الفاخر والمبتكر بالحصول على بشرة أكثر شباباً حال استيقاظك من النوم. ولأنه يمتاز بالتركيز الأعلى إلى الآن من مركَّب "إكسكلوسيڤ سليولار كومبلكس" مع مركَّب "أدڤانسد بلاتينيوم كومبلكس"، فهو يساعد على تعزيز العناصر الأربعة الأساسية للحصول على تجديد أمثل لخلايا البشرة.
وتعدّ هذه المرةَ الأولى التي يجري فيها تسليط الضوء على هذه الوظائف الأربع، وهي التغذية، والتنفس، وإزالة السموم، والمناعة. ومع الأخذ بعين الاعتبار تجديد الأدمة بشكل كامل، فإن هذا المنتج يعمل على تعزيز العناصر الغذائية الحيوية، وكذلك القدرات الدفاعية الذاتية للبشرة. وبالإضافة إلى تعزيز عمليتيّ إزالة السموم الطبيعية والتنفس الخليوي في البشرة، فإنَّ هذا الإكسير ليس منتجاً مضاداً لعلامات التقدم في السن فحسب، بل يمنحكِ أيضاً بشرة أكثر صحة في مظهرها وكذلك ملمسها.  


"لا بريري" تطلق منتجاً مبتكراً
وبقطرة واحدة فقط، يندمج هذا الإكسير -الذي هو عبارة عن سيروم خفيف الوزن- مع الأدمة بالشكل الأمثل. ولأنه يتحول من اللون البلاتيني إلى الوردي المتلألئ، تصبح عملية تطبيقه على البشرة أقرب إلى القناع، حيث تضعين أولاً مطهِّراً ومسحوق تونر، ثم تقومين بعد ذلك بتمريره ببساطة على الوجه باستعمال أصابعك مع تجنب المنطقة المحيطة بالعينين. ومع شذى وردي رقيق، تشعرين حتى بعد وضعك الإكسير أن بشرتك أصبحت مشدودة أكثر وتختبرين هذا الشعور بشكل جليٍّ أكثر لدى استيقاظك من النوم.
 

    قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً


سجّلي إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول