"لا جويا"LA GIOIA (البهجة) من بوميلاتو Pomellato

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 نوفمبر 2021
"لا جويا"LA GIOIA (البهجة) من بوميلاتو Pomellato
مقالات ذات صلة
تصاميم Pomellato تمثل تاريخ ميلانو!
لويفي تطلق إصداراً مميزاً من حقائب جويا
هؤلاء هم حضور عرض فيلم La La Land

المجموعة الثانية من المجوهرات الراقية من بوميلاتو Pomellato هي بمثابة رسالة حب إلى الماضي

مع لمسة معاصرة ومستدامة.

"لا جويا" LA GIOIA من بوميلاتو Pomellato هي بمثابة نسمات من الهواء العليل في عالم المجوهرات الراقية. تنقسم "لا جويا"LA GIOIA إلى فصلين، وتطلق العنان لحريّة إبداعية جديدة لأنها تتحرّر من قيود الوقت واضعة روح الاستدامة في قلب كل جوهرة.

في الفصل الأول، ابتكرت بوميلاتو Pomellato قطعًا فريدة من نوعها مستخدمةً جواهر محببة من أرشيفها الخاص في ابتكار تصميمات جديدة مثيرة تضمّ عناصر من مجموعات سابقة.

يقدّم الفصل الثاني تصميمًا عصريًا قويًا للمجوهرات الراقية من تاريخ الدار الغنيّ من السلاسل الشهيرة والقلائد.

تصاميم جريئة مذهلة تشكّل هذا الحوار الغير المسبوق بين الماضي والحاضر والمستقبل، إذ تُعيد الدار التفكير في تقاليد المجوهرات الراقية وتؤكد الالتزام القوي بالمستقبل والإرث الغنيّ لـ بوميلاتوPomellato .

عمليّة غير مسبوقة

تماماً وكأنه الوقوع في الحب مرة أخرى أو إعادة اكتشاف متعة سوار منسي أو من خلال تموجات مألوفة على البشرة لعقد متوازن، يُعيد أسلوب "لا جويا" LA GIOIA المزدوج ويحتفل بإحياء مجوهرات الماضي، هذا إضافة إلى لمسات وإعادة عمل بسيطة على سلسلة المجوهرات لتأتي راقية مبتكرة حقاً.

المجموعة الجديدة هي الأولى في تاريخ مجوهرات القرن الحادي والعشرين. لم يسبق لعلامة تجارية فاخرة أن حلمت أو تجرأت على دمج عناصر وقطع مجوهرات أصليّة من الماضي في مجموعة معاصرة أو إعادة تخيّل السلسلة، وهي عنصر أساسي من المجوهرات، ورفعها إلى شكل مذهل من المجوهرات الراقية.

"أنا فخورة جدًا بـ "لا جويا" LA GIOIA!" تعلن سابينا بيلي Sabina Belli، الرئيسة التنفيذية لدار بوميلاتو Pomellato. "تعكس فكرة إعادة الحب واعتماد قطعًا أيقونية من ماضينا قيم بوميلاتو Pomellato في مجموعة مجوهرات "لا جويا" LA GIOIA والتزام مجموعة Kering بالتنمية المستدامة.

هناك استمرارية في هذه المجموعة، وهي الرغبة في تحقيق الاستدامة في عالم السلع الفاخرة التي تتيح لنا أيضًا إعادة ابتكار أنفسنا كحرفيين ومصممين".

روح المجموعة

"لطالما كان السفر والتعرّف على الثقافات المختلفة مصدرًا رئيسيًا للإلهام وابتكار مجموعات المجوهرات لدينا." يقول فينشينزو كاستالدو Vincenzo Castaldo، المدير الإبداعي لدى بوميلاتو Pomellato. "خلال هذا الوقت الغير العادي، وفيما يتعلق بـ "لا جويا"LA GIOIA، قمت برحلة استبطانيه في روحية بوميلاتو Pomellato وتاريخها. رحلة شخصية معمقة اضطلعت من خلالها على كنوز ماضينا الغنيّ، وجمعت باقة من مجموعات هذا الماضي بطريقة ممتعة وعفوية.

كان من الرائع جداً العثور على مثل هذا التفاعل السلس ليأتي الانسجام الطبيعي بين قطع من ماضي بوميلاتو Pomellato وحاضرها ".

تتكّون مجموعة مجوهرات "لا جويا" LA GIOIA المميزة والتي تتخطى حدود الزمن، والتي يمكن التعرّف عليها فورًا من فصلين ابداعيين يجسدان روحية بوميلاتو Pomellato الراقية.

في الفصل الأول، تواصل "لا جويا" LA GIOIA التزام بوميلاتو Pomellato بالاستدامة. إنه الجمع بين المجوهرات القديمة من أرشيف بوميلاتو Pomellato ، والمزج المميز لهذه القطع جنباً الى جنب في عناق مع العناصر الكلاسيكية لتراثها الغنيّ، الامر الذي أدى إلى تفسير بصري رائع للمجوهرات الراقية. كل قطعة هي إعادة سرد معاصرة لقصص بوميلاتو Pomellato العزيزة.

"إن فكرة هذا الفصل من مجموعة "لا جويا" LA GIOIA كانت وليدة نقاش مع الفنانة والمصممة الأمريكية شيفا فروتمانSheva Fruitman".

قال فينشينزو كاستالدو Vincenzo Castaldo. " كنا نتحاور ونناقش التنمية المستدامة ودورها في صناعة الرفاهية، وقامت الفنانة باقتراح استخدام المجوهرات القديمة في عملية ابتكار التصاميم لمجموعات مجوهراتنا الجديدة.

فكرة قمنا بالموافقة عليها بأنها مثيرة جدًا للاهتمام، وجاءت بمثابة بداية هذا الفصل الرائع في تاريخ بوميلاتو Pomellato ، والذي يتكّون من التصميم باستخدام قطع أرشيفية وأحجار محفوظة من مجموعات سابقة. لقد قمت باستخدام هذه العناصر من ماضينا والتي هي بمثابة أجزاء من ذاكرتنا، وعملت على ترسيخها في الحاضر ".

سواء كانت ولادة هذه العناصر في الماضي وتمت اعادة صياغتها لتصبح جوهرة جديدة أو تم ابتكارها حديثًا في العام 2021، فإن مجموعة "لا جويا" LA GIOIA من المجوهرات الراقية جداً هي دائما في ترابط أنيق وانسجام مذهل.

لا تجسد "لا جويا" LA GIOIA روحية بوميلاتو Pomellato الإبداعية فحسب، بل تجسد أيضًا الالتزام بالتنمية المستدامة. تم تأكيد ذلك من خلال استخدام الذهب المسؤول، والإنتاج المحلي وإعادة التدوير المبتكر وإعادة استخدام المجوهرات الموجودة.

مثل جميع مجوهرات بوميلاتو Pomellato، تم تصنيع مجموعة "لا جويا" LA GIOIAفي الموقع، داخل مشاغل "كاسا بوميلاتو" Casa Pomellato في ميلانو، حيث يعمل ما يقارب المئة من الحرفيين على صنع كل مجموعة يدويًا.