لا يمكننا أن نرفع أعيننا عن الساعة الجديدة المرصعة بالجواهر من Bvlgari

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021
لا يمكننا أن نرفع أعيننا عن الساعة الجديدة المرصعة بالجواهر من Bvlgari
مقالات ذات صلة
تألقي بصيحة اكسسوارات الشعر المرصعة بالجواهر على طريقة نجمات Met Gala
12 ساعة فاخرة مرصعة بالمجوهرات ستبهرك في هذا الموسم
ساعة Alpine Eagle Frozen المرصعة بالألماس من شوبارد

تتميز هذه الساعة المستقبلية بعلبة أعيد تصميمها من قبل Bvlgari، وتجمع بين الأحجار الكريمة الملونة والهندسة المعمارية المفاهيمية الراديكالية.

في تعاون غير متوقع، دخلت Bvlgari وMB&F في شراكة لإنشاء Legacy Machine FlyingT Allegra، وهو تصميم ساعة أنثوي يجمع الأحجار الكريمة الملونة المتطورة مع مفهوم تصميم فريد ومستقبلي بشكل جذري.

ساعة بولغاري

نشأت الشراكة بين علامة المجوهرات الراقية وصانع الساعات المبتكر من الاحترام المهني المتبادل بين المدير التنفيذي لإنشاء المنتجات في بولغري، فابريزيو بوناماسا ستيجلياني، ومؤسس MB & F ومديرها الإبداعي، ماكسيميليان بوسر. إن الترابط بين الأنماط المختلفة للعلامتين التجاريتين هو حبهما المشترك لاتباع أساليب إبداعية غير تقليدية.

Bvlgari

مع إبداعات المجوهرات الفريدة من نوعها من Bvlgari التي تنقل الدفء المتوسطي، وتفسيرات MB & F الطليعية التي تلعب مع الحجم والتعقيد، فإن بنية Legacy Machine FlyingT الجريئة والزخرفة الأنيقة تجعلها القطعة المثالية لإعادة النظر في هذا المشروع المشترك.

صنعت تلك الساعة بتصميمها المميز والمتطور بطريقة تجعل مرتديها فقط قادراً على قراءة الوقت عليها.

تتحدى التقاليد والتوقعات، حركة مبنية عمودياً على طول محور مركزي تنسق الهيكل الرئيسي للآلية المكشوفة بصرياً.

ساعة بولغاري الجديدة

إن استخدام بولغري المفرط للأحجار الملونة يطوق الحركة بسعادة وذوق. حيث تم اختيار قطع كابوشون بعناية من التورمالين والتسافوريت والماس والروبلايت والجمشت والتنزانيت والتوباز، جنباً إلى جنب مع الماس المرصع البراق الذي يغطي الميناء.

تم إعادة تصميم العلبة بالكامل من قبل بولغري، وتعلو القطعة ثلاثية الأبعاد قبة عالية من الكريستال الياقوتي، مما أدى إلى مظهر خارجي يشبه الجسم الغريب.

الساعة الجديدة من بولغاري