• Four Seasons Kuda Huraa للمسافرين الباحثين عن الفخامة والخصوصية

    Four Seasons Kuda Huraa للمسافرين الباحثين عن الفخامة والخصوصية

    لا يخفى على أحد أن جزر المالديف تعتبر واحدة من أكثر الوجهات السياحية روعة وتميز حول العالم، وذلك لما تحظى به من خصائص سياحية فريدة، فهي تجمع بين الفخامة والبساطة وتمنح مرتاديها تجربة سياحية كفيلة بإزالة كل ما علق في أذهانهم من توتر وضغوطات حياتية في مكان إقامتهم.


     

    توجهنا إلى جزر المالديف بدعوة من منتجع FOUR SEASONS  الواقع في جزيرة Kuda Huraa لنعيش التجربة وننقل لكم تفاصل الإقامة هناك..

    تصميم خارجي فريد من نوعه

    لفتنا لحظة وصولنا تفاصيل التصميم الخارجي للمنتجع، والذي يتناغم مع البيئة المحلية بطريقة مبتكرة وغاية في الأناقة، وعند دخول القاعة الرئيسية يلاحظ الزائر اهتمام القائمين على المكان بأدق التفاصيل، من حسن الضيافة إلى الديكور الداخلي ذو الطراز الاستوائي المزدان بقطع فنية تخطف الأبصار.


    Four Seasons Kuda Huraa للمسافرين الباحثين عن الفخامة والخصوصية

    مراقبة الأسماك خلال جلسة التدليك في The Island Spa

    توجهنا إلى جزيرة The Island Spa المخصصة للعناية الشخصية بالزوار، والتي يمكن الوصول إليها بقارب يتهادى على أمواج الشاطئ بهدوء ورومنسية إلى أن يصل الضيف إلى مراكز التدليك المبنية على الطريقة الاستوائية من أسقف من القش وأرضيات خشبية تمنح زائرها احساس بالسكينة والهدوء. وقد لفتنا اهتمامهم بتفاصيل دقيقة لمنح الزوار أفضل ما يمكن من هذه التجربة حيث هناك فتحة سفلية يستطيع الزائر أن يرى الحياة البرية أثناء جلسة التدليك.


    Four Seasons Kuda Huraa للمسافرين الباحثين عن الفخامة والخصوصية

    نشاطات ترفيهية لا تنتهي

    أعد لنا فريق الاستضافة قائمة بنشاطات رائعة أضافت على إقامتنا الكثير من المتعة والتشويق وهي:

    داخل الفندق: القوارب، دروس الطبخ في مطعم Baraabaru، دولفين كروز، صيد السمك، الركض، التجديف، التزلج الهوائي، الغوص، سمك القرش اشنركل سفاري، الغوص السلاحف اشنركل سفاري، التزلج على الماء.

    خارج الفندق: جولة بحرية حول الجزر المجاورة، نزهة إلى العاصمة ماليه والتعرف على الثقافة الشعبية هناك.

    بالإضافة إلى الكثير من الأنشطة المناسبة لكل أفراد العائلة.


    Four Seasons Kuda Huraa للمسافرين الباحثين عن الفخامة والخصوصية

    فعاليات عالمية فاخرة

    ولأن منتجع FOUR SEASON وجهة سياحية فاخرة بكل ما للكلمة من معنى، فهو يحتضن واحد من أفخم الفعاليات الرياضية البحرية في العالم، وهي مسابقة ركوب الأمواج في دورتها التاسعة عشر وذلك بحضور البطل العالمي جوش كير.

     

    المرافق الإضافية:

    يتمتع المنتجع بحوضي سباحة فاخرين، الرئيسي منها يتميز بكونه Infinity Pool يشعر الزوار فيه وكأنهم يسبحون بمياه المحيط ولكن بدررجة مياه عذبة ومنعشة. طاقم الضيافة يحرص على راحة الزوارر بطريقة احترافية. كما تتوفر قائمة واسعة من المشروبات المنعشة التي يتم تحضيرها بعناية فائقة، فكيف يمكن لتجربة السباحة تحت أشعة الشمس بلا مشروبات مميزة؟!

    إلى جانب تجربة السباحة الفاخرة هذه، لن يكسرمحبو الرياضة روتينهم الصحي، فهناك نوادي صحية ورياضية بكافة التجهيزات التي يتطلبها أي رياضي يحرص على ممارسة الرياضة اليومية.

    الضيوف الصغار كيف سيقضون أوقاتهم؟

    جميع الأسر التي تسافر لقضاء عطلة صيفية تحرص  أن يكون مكان الإقامة مناسبة لأطفالهم، وهذا ما لاحظناه في منتجع FOUR SEASON ، حيث يحتوي على مجموعة واسعة من الأنشطة الخاصة بالأطفال الخاضعة للإشراف في الداخل والخارج، مثل الحِرف الإبداعية والألعاب الشاطئية والغطس وجلسات اليوغا ودروس الطبخ للأطفال

    يوفر مركز Furaavaru Teen Centre مكانًا للشباب المراهقين للاسترخاء مع كتاب أو مشاهدة فيلم أو لعب إحدى ألعاب الفيديو في المركز أو ممارسة ألعاب الطاولة.

    تحتوي قائمة Kuda Spa Kids & Teens على 12 علاجًا تم إعدادها خصيصًا للأطفال والمراهقين من سن 6 إلى 16 عامًا

     

     

     

     

     

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات