لماذا ارتدت كيت ميدلتون ثلاث تيجان ملكية فقط على مر السنين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يناير 2022
لماذا ارتدت كيت ميدلتون ثلاث تيجان ملكية فقط على مر السنين
مقالات ذات صلة
أجمل تيجان زفاف ملكي تم ارتداؤها في التاريخ الحديث
ماذا ارتدت جلالة الملكة ماتيلد من بلجيكا?
كايت ميدلتون بفستان ملكي ساحر!

على مر السنين، ارتدت كيت ميدلتون بعض المجوهرات الملكية المتميزة، والتي أصبحت مرادفة لأناقتها وبريقها.

لابد أنك شاهدت من قبل صوراً للدوقة كيت ميدلتون ترتدي قطعاً مذهلة من الأحجار الكريمة، والمجوهرات التي تخطف الأنفاس، لكن هل تعلمين أنه طيلة تلك السنوات الماضية ومنذ زواجها، ارتدت ميدلتون التيجان علناً في 11 مناسبة، وارتدت ثلاثة تيجان مختلفة فقط.

كيت ميدلتون

إن لدى العائلة المالكة البريطانية قواعد صارمة فيما يتعلق باستخدام التيجان البراقة، مما يجعل المناسبات التي نراهم فيها يرتدون تلك التيجان الثمينة مميزة للغاية.

كانت المرة الأولى التي ارتدت فيها الدوقة تاجاً ملكياً في حفل زفافها، حيث ارتدت تصميم كارتييه هالو. والسبب في ذلك بسيط وهو أنه تقليدياً، تعتبر التيجان هي علامة على الزواج.

كيت ميدلتون في زفافها

بالإضافة إلى ذلك هناك استثناء خاص بحفلات الزفاف وهو وقت ارتداء التاج.

حيث تقضي التقاليد بعدم ارتداء التيجان قبل الساعة 6 مساءً، على الرغم من أن حفلات الزفاف هي استثناء.

ووفقاً للمصدر، فإن هذا يرجع إلى أن التيجان يجب أن تظهر فقط في المناسبات المهمة والمآدب الرسمية.

لأن قرار ارتداء التاج مرتبط بقواعد اللباس لحدث معين وأيضاً بالتفضيل الشخصي.

كيت ميدلتون

قد تفسر هذه القواعد لماذا، وعلى الرغم من أن حفل زفافها الملكي حدث في عام 2011، إلا أن ميدلتون ارتدت التاج علناً في عام 2013 في حفل الاستقبال الدبلوماسي السنوي لقصر باكنغهام.

كيت ميدلتون بالتاج

في هذه المناسبة، ارتدت ميدلتون تاج لوتس فلاور تيارا، أحد التيجان المفضلة لدى الأميرة مارجريت والمرصع باللؤلؤ والألماس وهو بلا شك مذهل.

ارتدت الأميرة أيضاً التاج نفسه في مناسبة أخرى في عام 2015 لمأدبة رسمية على شرف رئيس الصين.

كيت ميدلتون ترتدي التاج

ومع ذلك فإن التاج الذي كانت ترتديه ميدلتون نفسه هو المفضل لدى الأميرة ديانا.

Lover's Knot والتي شوهدت ترتديه في ثماني مناسبات وهو تاج كانت الأولى في حفل الاستقبال الدبلوماسي السنوي لعام 2015، ثم ارتدته نفسه للفعالية ذاتها لمدة ثلاث سنوات متتالية.

الدوقة كيت ميدلتون

إلى جانب هذا الحدث الخاص، كانت حفلات العشاء، وحفلات الاستقبال في قصر باكنغهام، والمآدب هي المناسبات الأخرى التي اختارتها ميدلتون للظهور بهذا التاج المبهر.

كيت ميدلتون

ارتدت ميدلتون أيضاً تاج Lover's Knot في مأدبة رسمية على شرف الرئيس السابق دونالد ترامب والسيدة الأولى السابقة ميلانيا ترامب.

كانت آخر مرة شوهدت فيها الدوقة مرتدية تاج في عام 2019 في حفل استقبال السلك الدبلوماسي للملكة. ومرة أخرى اختارت تاج Lover's Knot لهذه المناسبة.

كيت ميدلتون

نتوقع أن تكون المرة القادمة التي ترتدي فيها ميدلتون التاج في زيارة دولة مع إمبراطور وإمبراطورة اليابان. حيث كانت الزيارة مقررة في الأصل لعام 2020، لكن تم تأجيلها إلى أجل غير مسمى بسبب جائحة كورونا.