الساعات الفخمة هي أفضل استثمار.. اختاريها حسب شخصيتك

  • بواسطة: مي سليمان الإثنين، 27 يوليو 2020 الإثنين، 27 يوليو 2020
الساعات الفخمة هي أفضل استثمار.. اختاريها حسب شخصيتك

لا غنى عن ساعة اليد الفخمة حتى لو كنتِ تستخدمين هاتفكِ الذكي للتعرف على الوقت، فإن ساعة معصم المرأة هي قطعة من المجوهرات النفعية.

ساعة اليد تقع بين الأساور أو منفردة كقطعتك المستقلة، بخبرة، تقول مصممة المجوهرات كارولينا بوتشي التي صممت ساعة بالتعاون مع Audemars Piguet: "إن ارتداء الساعة هو أكثر من مجرد إخبار الوقت، بشكل عام، تمتلئ حياتي برسائل البريد الإلكتروني عبر الهاتف ذكي ، لدرجة أنني أشعر بسرور كبير في عند الاعتماد على الأشياء البعيدة عن التكنولوجيا في أوقاتٍ مختلفة من يومي."

وأضافت: هناك شيء للاستثمار في قطع خاصة ودائمة حيث يمكن أن تكون علامات على الذكرى السنوية أو أعياد الميلاد أو الوقت بكل بساطة، بالطبع، إلى جانب كل ذلك هناك الجانب الجمالي للأشياء، بعض التصاميم تعد إضافات مبدعة حقاً لأي زي أو نمط".

وللساعات العديد من الأنماط، فمنها: 

الكلاسيكي Classic

وهي صغيرة الحجم ورزينة، على الرغم من أن الساعة المسائية ليست مطلوبة دائماً، ولكن إن كانت رفيعة، وذات شكل لامع، وغالباً بحزام من الجلد الغريب، تبدو مناسبة مع قميص أبيض كما هو الحال مع فستان.

ساعات من المجوهرات

هذه الساعات المقنعة كسوار، هي الجسر الأكثر وضوحا بين عالم المجوهرات والساعات. كل منها عبارة عن بيان من تلقاء نفسها أو إضافة إلى أعلى معصم من الأساور.

مستعارة من التصاميم الرجالي

ليس هناك حداً للقطع التي تقترضها النساء من خزائن الرجال، تماماً مثل البدلة الرسمية، فإن ساعة الرجل على المرأة هي حركة أنيقة مجربة وحقيقية، نظراً لأن العديد من النساء قد تبنوا ساعات الرجال التقليدية، قامت الشركات بتقليص حجم المينا مع الحفاظ على جميع التفاصيل الأخرى كما هي.

الساعات الرياضية

لا يجب أن تعني الساعة الرياضية بأنها ساعة جري، على الرغم من أن Apple Watch لديها تقنية للمساعدة في ذلك، وتحتوي هذه الخيارات على وظائف ربما تم استخدامها تقليدياً للغواصين، أو تتبع الدورات في مسار السباق، ولكنها تبدو جيدة على المعصم بغض النظر عما إذا كنت تستخدمها بهذه الطريقة أم لا.

والآن تعرفي على هذه المجموعة من الساعات المختلفة واقتني منها: