لماذا يجب عليك إضافة Blue Foundation إلى روتين مكياجك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 ديسمبر 2021
لماذا يجب عليك إضافة Blue Foundation إلى روتين مكياجك
مقالات ذات صلة
كل ما يجب أن تعرفينه حول مدة صلاحية مكياجك
Blue Chanel
هل يجب أن تضيفي الزيت إلى روتين العناية بشعرك؟ إليك الإجابة

يمكن لإضافة الفاونديشن الأزرق أن يجعل مكياجك متناسقاً على مدار العام.

تظهر اتجاهات الجمال ثم تختفي، لكن بعضها قد يكون خالداً لما له من أثر محبب.

هل سمعت باستخدام كريم الأساس الأزرق من قبل؟

نعم إن الأمر مفيد جداً لعشاق البشرة بدرجات ألوان محايدة أو باردة. خصوصاً وأن اللون الأزرق يمكن أن تساعد في تحييد درجة كريم الأساس شديدة الدفء.

ربما تكون قد سمعت عن مستحضرات التجميل المصححة للألوان مثل استخدام خافي العيوب الخوخي لإخفاء الهالات السوداء، أو كونسيلر أخضر أو ​​برايمر لتغطية الاحمرار غير المرغوب فيه من الوردية أو البثور.

أما مفتاح تصحيح اللون باستخدام كريم الأساس الأزرق يعود إلى درجة اللون الفريدة التي ترغبين بها. عند شراء كريم الأساس، تعكس درجات الألوان المختلفة أعماق مختلفة من الدرجة اللونية، ولكنها تختلط مع درجات تحتية "دافئة" و "باردة" و "محايدة".

يمكن تقسيم هذه النغمات إلى ألوان صفراء وخوخية وذهبية ومحايدة ووردية ومزرقة. البعض منا لديه نغمات خضراء، والتي تعتبر فريدة من نوعها للبشرة الزيتونية.

التنوع مرحب به عندما يكون لديك خبرة لمطابقة الألوان الأكثر مناسبة لك.

يعد العثور على الدرجة الصحيحة لكريم الأساس أمراً معقداً للغاية.

ضعي في اعتبارك أن لون البشرة يتغير بشكل طبيعي وفقاً للموسم فقد يكون شاحباً في الشتاء، وأكثر قتامة في الصيف، ويصبح السعي وراء التطابق المثالي أمراً بعيد المنال.

لنفترض أنك قمت بشراء كريم أساس اتضح أنه دافئ جداً بالنسبة لمظهرك الهادئ أو المحايد، فهذا هو الوقت الذي سيكون فيه الأساس الأزرق مفيداً. فقط بضع قطرات من هذا الظل يمكن أن يجعل اللون يناسبك تماماً.

الأزرق هو عكس اللون البرتقالي مباشرة على عجلة الألوان مما يعني أنه يحيدها. "لذلك يمكنك إضافة قطرات زرقاء إلى كريم الأساس الخاص بك إذا كان دافئاً جداً أو برتقالياً، وتريدين جعله أكثر حيادية أو لوناً بارداً.

blue faundation

من يجب أن يجرب الأساس الأزرق؟

الآن بعد أن عرفنا لماذا وكيف يعمل الأساس الأزرق، فعليك معرفة من يجب أن يجرب هذا الأساس؟

إن وجود أصباغ مزج زرقاء في متناول اليد يمكن أن يساعد في مطابقة واختبار تركيبة برتقالية أو حمراء للغاية. بالنظر إلى أولئك الذين لديهم بشرة محايدة إلى حد ما وبعيدة عن أشعة الشمس فغالباً ما تبدو كريمات الأساس سمراء للغاية بالنسبة لهن.

إن قطرات لخلط كريم الأساس الأزرق يمكن أن تكون مفيدة وطريقة سهلة لتعديل كريم الأساس وجعله يعمل مع لونين إلى ثلاثة ألوان بشرة مختلفة، ببساطة إنها تتعاطف بشدة مع الأوقات التي تكون فيها الأسس دافئة جداً أو لا تحمل الظل المناسب لك.

في هذه الحالة أضيفي قطرة صغيرة من اللون الأزرق إلى كريم الأساس وامزجيها جيداً وفجأة سيكون لديك كريم أساس محايد على يديك.

في المرة التالية التي تجدين فيها أن الظل الذي اشتريته ولا يمكنك إعادته أسمراً وداكناً للغاية بالنسبة إلى درجة بشرتك أو أنك تريدين تجربة تركيبة معينة ولكن لا يمكنك العثور على ما يناسبك، فإن زجاجة من كريم الأساس الأرق يمكنها أن تغير قواعد اللعبة حقاً.

ميزات كريم الأساس الأزرق:

كريم الأساس الأزرق لون كريم الأساس إلى درجة حيادية.

مثالي للأساسات شديدة الحرارة.

يغطي العيوب على الفور ويقلل من ظهور المسام.

وإذا كانت بشرتك متصبغة للغاية سيمنحك لمسة نهائية موحدة وناعمة التركيز.