"لونشان" تتعاون مع مدوّنتي موضة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 ديسمبر 2018 آخر تحديث: الإثنين، 22 أبريل 2019
"لونشان" تتعاون مع مدوّنتي موضة
مقالات ذات صلة
لونشان تتعاون مع الشخصية المؤثرة سلامة محمد في مبادرة أكتوبر الوردي
المصممة روبيرتا إينر تتعاون مع لوبوتان في أسبوع الموضة اللندنية
كاديلاك تتعاون مع فنانين ومؤثري الموضة في Dare greatly ؟

أطلقت ماركة لونشان مجموعتها لصيف 2019 من وحي السبعينيات الممزوج بروح كاليفورنيا والإحساس الجريء للأناقة الباريسية. ووجهت مديرة الابداع الفني صوفي دولافونتين تحيّة إلى مؤثرتين في عالم الموضة أنيتا بالينبرغ وفيروشكا.

اتسمت المجموعة بفساتين شفافة وانسيابية عالية الأنوثة مع طبعات لحيوانات فوق بيكيني من الجلد أو جاكيتات مع شراريب تُلبس فوق فساتين "مكرمية" (macramé) ناعمة. تجعل الطبقات الممزوجة والمتباينة الأساليب غير قابلة للمقارنة. أصبح نمط "إيكات" (Ikat) تصميماً مميزاً عبر المجموعة، وجاء مطبوعاً على شراريب من الجلد ومطرزاً على أقمشة تول رقيقة.

تمّ تزيين خطوط حقائب Amazone بأحجار وتعديلها بمواد غنية بالألوان المتناقضة، واستعانت الدار مع خط Cavalcade بألوان نابضة بالحياة وطبعات حيوانات. يركز كلاهما على الروح المرهفة والجريئة للمجموعة مع شراريب من الجلد تترك انطباعاً عالياً.

وظهرت أحذية (gladiators) من جلد السويد والأخفاف مع فراء – بكعب مسطّح للدلالة على حريّة وسهولة الحركة وحب الهواء الطلق. تمّ ابتكار 40 إطلالة، تميّزت جميعاً بالتركيز على استخدام لونشان التاريخي للجلود – وعُزِّزت كلها بموسيقى تصويرية عاطفية لتتويج سنوات لونشان السبعين في الأزياء.

"لونشان" تتعاون مع مدوّنتي موضة

"لونشان" تتعاون مع مدوّنتي موضة

"لونشان" تتعاون مع مدوّنتي موضة