لويفي تطلق إصداراً مميزاً من حقائب جويا

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يوليو 2021
لويفي تطلق إصداراً مميزاً من حقائب جويا
مقالات ذات صلة
فالنتينو كوتور خريف 2021 احتفال الألوان والإبداع
تعرفي على الطريقة الجديدة لارتداء الفيست هذا الموسم
أفضل أنواع القفاطين والعبايات الصيفية المناسبة للعيد

المجموعة المصنوعة من جلد العجل الناعم تأتي ضمن مجموعةٍ من الألوان الحيوية

كشفت لويفي، خلال عروض أزياء السيدات لموسم خريف وشتاء 2021، عن انضمام إصدارٍ جديد إلى مجموعة حقائب جويا. وتتميز المجموعة الجديدة بقصاتٍ وألوان مميزة، وتبرز الحقائب بتصميمٍ منظّم يتناغم مع حجمها. كما تتميز بلمسة ٍراقية مع مشبكٍ متألّق بألوان حيوية ومزين بحروف أناجرام المتداخلة، والتي تتباين مع البساطة الأنيقة للتفاصيل الجرافيكية.

وتم صنع المجموعة يدوياً بأسلوبٍ مميز من جلد العجل الناعم والمبطّن بجلد نابا فائق النعومة، لتقدّم لتعكس المهارة الحرفية العالية للعلامة.

ويمنح الجلد الناعم في حقيبة جويا إحساساً مميزاً يعكس عراقة تراث لويفي في صناعة الجلود، ويجمع بين القوام والخطوط العصرية للتصميم.

ويأتي الإصدار الجديد من الحقائب بتدرجاتٍ هادئة أحادية اللون من البني الذهبي والبني والأخضر، إضافةً إلى اللمسات الزاهية للأصفر والأزرق الفاتح والأحمر الغني. كما تتوفر الحقيبة بنسخٍ من الأسود والأبيض الهادئ. بينما تكتمل جاذبيتها مع المشبك المغناطيسي الذهبي الذي يبرز في مقدمة الحقيبة بتفاصيل متألّقة بحروف أناجرام الخاصة بالعلامة.

وتأتي المجموعة الجديدة في ثلاثة مقاسات: جويا، وجويا سمول وأكورديون كلاتش. كما تتوفر محفظة بطاقات صغيرة الحجم.

أمّا الإكسسوارات المرافقة لمجموعة جويا فتشمل المشابك المغناطيسية المزينة بكتابة حروف أناجرام المتداخلة والجسور المعدنية التي تضبط الأحزمة الجلدية بطريقة أنيقة. بينما يتيح المشبك القابل للتعديل ارتداء حقيبتي جويا وجويا سمول على الكتف أو حول الجسم أو باليد. كما يمكن إزالة الحزام في حقيبة أكورديون كلاتش واستخدامها كحقيبة يد صغيرة.

وحرصت العلامة على تصميم كل نموذج من حقائب جويا ضمن هياكل منتفخة من خلال المعالجة الدقيقة لأماكن الألواح والدرزات بما يتوافق مع ملمس الجلد. ويظهر الاهتمام الدقيق بالتفاصيل داخل الحقيبة من خلال الأقسام المتعددة المزودة بسحابات وأزرار إقفال تعمل بالضغط، مما يعزّز من الخواص العملية للتصميم.

وتظهر عبارة LOEWE Made In Spain المنقوشة باللون الذهبي داخل الحقيبة وعلى الحزام الداخلي كتعريف بعراقة الصناعة الإسبانية، وتذكّر بالخلفية الفنية وراء كل حقيبة يدوية الصنع من نموذج جويا، وترتقي بهذه المجموعة إلى أبعاد جديدة.

ومن المقرر طرح مجموعة حقائب جويا المبتكرة من جلد العجل الناعم اعتباراً من15 يوليو 2021.