لويفي تكشف عن أحدث حملة إعلانية لها على 5000 بوستر

الأحد، 11 فبراير 2018 الأحد، 11 فبراير 2018
لويفي تكشف عن أحدث حملة إعلانية لها على 5000 بوستر

يبرز في الحملة الإعلانية لموسم خريف وشتاء 2018 الممثل البريطاني جوش أوكونور، الوجه الجديد لرجل لويفي والنجم الشاب لفيلم God’s Own Country، الذي من خلاله حاز على لقب أفضل ممثل في جوائز السينما البريطانية المستقلّة في الشهر الماضي.

التقطت كاميرا ستيفن ميسيل صور أوكونور وهو يقرأ قصّة مدام بوفاري (Madame Bovary) الكلاسيكية، في إحدى مجلّات لويفي بغلاف قاسٍ. ويغطّي هذا الغلاف قميص خاص تظهر عليه صور من أرشيف ميسيل كانت قد ظهرت أصلاً سنة 2006 في واحدة من افتتاحيات مجلّة Vogue الولايات المتحدة. تُبرز هذه الصور أمبر فاليتا بدور باهر يجسّد الشخصية الشهيرة للبطلة المخالفة للأعراف في الفيلم الذي يحمل اسم الرواية من القرن التاسع عشر للكاتب فلوبير.

وفي وقت لاحق من السنة، ستنشر لويفي سلسلة من الأعمال الأدبية الكلاسيكية، تتميّز جميعها بصور رائعة لميسيل تمّت إعادة العمل على أهدافها لتكون ملائمة للمجموعة.

تمثّل هذه الحملة الإعلانية محطّة أخرى في الشراكة دائمة التطوّر التي تربط الدار بستيفن ميسيل، وهي استكشاف متواصل للطريقة التي من خلالها تستطيع الصور أن يكون لها صلة بأوقاتنا الحاضرة - إشراك العقل والعين في حين تتم اعادة النظر في الأعراف.

كذلك، سيتم عرض الحملة على لوحة إعلانية خارج مشغل وصالة عرض لويفي في شارع بونابارت على الضفّة اليسرى من باريس.

الإخراج الفني: جوناثان أندرسن وM/M (Paris)
تنسيق الملابس: بنجامين برونو
المكياج: بات ماكغراث
الشعر: غويدو بالاو
 

    قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً


سجّلي إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول