لويفي تكشف عن افتتاح أول متجر في الكويت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 مايو 2021
لويفي تكشف عن افتتاح أول متجر في الكويت
مقالات ذات صلة
إفتتاح متجر "كارل لاغرفيلد" قريباً في الكويت
افتتاح متجر توري بيرش الخاص بالأكسسوارات الأول في الكويت
لويفي تكشف عن أحدث حملة إعلانية لها على 5000 بوستر

كشفت علامة لويفي عن افتتاح أول متجرٍ لها في الكويت في مجمع الأڤنيوز، ويحتضن المتجر تشكيلة العلامة الكاملة من الملابس الجاهزة والإكسسوارات المميزة للرجال والسيدات.

لويفي تكشف عن افتتاح أول متجر في الكويت

ويعكس المتجر الجديد هوية لويفي وفلسفتها في التصميم على مساحة ٢٤٠ متر مربع بإشراف المدير الإبداعي للعلامة جوناثان أندرسون. ما يميز المتجر هو إلى جانب عرض تصاميم لويفي المميزة، يضم المتجر أعمالٍ مختارة من مجموعة لويفي الفنية، بما في ذلك تحف فنية وقطع حرفية وتصاميم إبداعية من انتقاء أندرسون بهدف إضفاء أجواء استثنائية تحاكي منازل ذواقة الفن. وبالفعل، أجواء المتجر وديكوراته تأخذنا إلى أجواء السفر وكأنك في زيارة إلى احدى المنتجعات الراقية والهادئة والمطلة على البحر الأبيض المتوسط، والتي لا تنوين الخروج منها أبداً. كما تشكّل حبال الخشب المجدولة يدوياً والجدران المزينة بالسيراميك باللونين الوردي والأبيض إضافةً مميزة على تفاصيل المتجر.

لويفي تكشف عن افتتاح أول متجر في الكويت

وتتوزع أطباق ليبريوس الخزفية الإسبانية التقليدية على الجدران الإسمنتية داخل المتجر. وكانت هذه الأواني الضخمة تُستخدم عبر التاريخ للطهي والأعمال المنزلية قبل أن تتحول إلى ديكوراتٍ للزينة، وظهرت في العرض التقديمي للعلامة في معرض ميلانو للمفروشات عام 2019.

لويفي تكشف عن افتتاح أول متجر في الكويت

وتماشياً مع فلسفة لويفي، سيتألق المتجر بقطعٍ مختارة خاصة، بما في ذلك بساط منسوج من نوع من أنواع النبات الطبيعي وسجادتين من الصوف المصنوعة يدوياً في إسبانيا للفنان الجرافيكي البريطاني جون ألين. كما تتدلى فوق المنصات ثريا  Mercury Ball  التي تحمل توقيع Lutyens للمفروشات والإضاءة، أحد أرقى شركات تصميم الإضاءة والمفروشات في العالم والتي تأسست منذ ٣٠ عاماً.


لويفي تكشف عن افتتاح أول متجر في الكويت

وتعتمد لويفي على الفن كعنصرٍ أساسي في ديكوراتها الداخلية، وتجسد الأعمال المعروضة في متاجرها التزامها العميق بالفنون، ويحمل معظمها توقيع فنانين تربطهم علاقة وثيقة بالعلامة. وسوف يعرض المتجر في مجمع الأڤنيوز منحوتة Hatate  لفنان الزجاج الياباني يوشياكي كوجيرو والذي تتميّز أعماله بعناصر وأشكال دقيقة مصمّمة باستخدام مواد طبيعية بسيطة. والجدير بالذكر أن يوشياكي كوجيرو حظي بإشادة خاصة لإبداعه في مسابقة جائزة مؤسّسة لويفي للحرف اليدوية عام ٢٠١٧.

لويفي تكشف عن افتتاح أول متجر في الكويت

وبعد أن تمتعي ناظريك بديكورات المحل الداخلية، انغمسي بجمال التشكيلة المعروضة من الأزياء الجاهزة، الحقائب، المنتجات الجلدية، الإكسسوارت البسيطة، النظارات، المجوهرات والأحذية