ليدي غاغا تقدم العطر الجديد لـValentino

  • تاريخ النشر: السبت، 11 يوليو 2020 آخر تحديث: الأحد، 12 يوليو 2020
ليدي غاغا تقدم العطر الجديد لـValentino
مقالات ذات صلة
مجموعة Giorgio Armani لربيع وصيف 2021
أرقى الاكسسوارات من مجموعات ربيع وصيف 2021
مجموعة Moschino لربيع وصيف 2021

شراكة جديدة بين الفنانة ليدي غاغا ودار الأزياء الشهير فالنتينو Valentino، للإعلان عن أحدث عطور الدار Voce Viva.
خلال المواسم القليلة الماضية، كان لسرد القصص وراء عروض فالنتينو Valentinlo دائماً خيط واحد مشترك، وهوالاحتفال بالتنوع والتفرد، وهذا نفس ما عبرت عنه ليدي غاغا منذ بدء شهرتها، ودفاعها عن القضايا الاجتماعية، ناهيك عن أصولها الإيطالية، وسيرتها الذاتية المثيرة للإعجاب باعتبارها الفنانة الوحيدة التي حصلت على جائزة الأوسكار Oscar، جرامي Grammy، بافتا Bafta وغولدن غلوب Golden Globe في نفس العام لـ A Star is Born.
وقالت دار الأزياء الإيطالية الشهيرة في بيان صحفي: "تخيلت كصوت لنشر رسالة حول العالم، فالنتينو فوس فيفا تدعو الجميع للمس قلوبهم وإلهام الآخرين وتعيش أحلامه، بالتعبير عن قيم الدار الشمولية والشخصية ، تحتفل Voce Viva بأحد أكثر الحواس حميمية للمرأة".



لنشر هذه الرسائل ، اختارت Valentino Gaga لجذورها الإيطالية وشموليتها وشخصيتها الفردية. وقالت بيشيولي في بيان لها: "إن ليدي غاغا تعني الحرية والوعي الذاتي والقلب النقي. ومشاركتها في هذه الحملة ترفع القوة الرمزية للمشروع إلى أعلى مستوى. هي أيقونة جيل. إن رسالتها المتمثلة في الحرية والعاطفة للفن والوعي الذاتي والمساواة هي نفسها رسالة مجتمع فالنتينو، أنا فخور جدا لاستضافتها".
ستظهر حملة غاغا لأول مرة في شهر سبتمبر ، وفقًا للإطلاق العالمي لـ Voce Viva. 

يذكر أت ليدي غاغا اشتهرت في البداية بملابسها العجيبة التي تخطف الأنظار في الحفلات والمناسبات وكذلك استعانتها بمكياج غريب بعض الشيء.

وكان دار فلانتينو طرح مؤخرا مجموعته لـResot 2021.