جينيفر لوبيز تجعل ارتداء الملابس الرياضية ممتع وأنيق

أغلى المجوهرات التي ظهرت بها نجمات العالم على السجادة الحمراء

ليلي روز ديب تشعل الكاميرات في مهرجان لندن السينمائي

  • الإثنين، 07 أكتوبر 2019 الإثنين، 07 أكتوبر 2019
ليلي روز ديب تشعل الكاميرات في مهرجان لندن السينمائي

أثارت Lily-Rose Depp العارضة والممثلة وإبنة النجم جوني ديب وفانيسا بارادي ضجة كبيرة يوم الخميس 3 تشرين الأوّل أثناء عرض فيلم King في مهرجان لندن السينمائي. مرة أخرى، تبدو شبيهة والدتها بشكل لافت للنظر.

ليلي روز ديب تضاعف من السير على السجاد الأحمر لتقديم فيلم "الملك" الذي تلعب فيه دورًا. بعد عرضه في نيويورك في 1 تشرين الأوّل، توقف الفريق بأكمله في العاصمة البريطانية من أجل مهرجان لندن السينمائي. في هذه المناسبة، بدت Lily-Rose Depp رائعة. النظرة، يبرزها ماكياج فضي وكحل أسود عميق. من حيث الشعر، إختارت الممثلة تصفيفة شعر غير مبالغ فيها. مع فرق في النصف، سحب الشعر الى الخلف دون تشويه تموّجاته. كما تم تسريح الشعر من الخلف على شكل كعكة مسطحة ومنخفضة.


ليلي روز ديب تشعل الكاميرات في مهرجان لندن السينمائي

وتقول العارضة والممثلة عن والدتها: "هي معبودتي في كل شيء. من الواضح أنني أجدها جميلة جدًا، أستوحي من كل ماضيها وحاضرها. من روتين جمالها، ماكياجها، وهاجسها بالماكياج". وتقول "أحب أن أستلهم من إطلالاتها السابقة أو من الأشياء التي اعتادت ارتداءها عندما كانت في عمري". تقول Lily-Rose Depp أيضًا: "أحمر الخدود Chanel يحمل مذاقاً من الحنين بسبب رائحته، وقد تأثرت به لأنني نشأت وأنا أشاهد أمي وهي تضع الماكياج في السيارة".

في كل إطلالة، تتألق Lily-Rose Depp بواسطة ماكياج شانيل، ولا عجب بالنسبة لتلك التي تمثل وجه الدار العريقة في شارع كامبون.