ماذا يخبئ لنا استاد جابر الأحمد من مفاجآت؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 ديسمبر 2015
ماذا يخبئ لنا استاد جابر الأحمد من مفاجآت؟
مقالات ذات صلة
أحلام الشمسي في افتتاح استاد جابر الأحمد بالكويت
أحلام تتألق بفستانها في افتتاح استاد جابر الأحمد
صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح يفتتح استاد جابر الدولي في احتفالية مهيبة
ساعات تفصلنا عن الحدث الأكبر في دولة الكويت لسنة 2015 مباشرةً من استاد جابر الأحمد الدولي الذي من المقرر أن يقام حفل إفتتاحه غداً الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً بحضور سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.
 
استاد جابر الذي أثار الجدل خلال سنوات إنشائه هو استاد أولمبي متكامل متعدد الخدمات مبني على مساحة 400 ألف متر مربع. حيث ينقسم إلى 4 طوابق ويتسع لـ60,000 ألف متفرج ويحتوي على 54 مقصورة خاصة.
 
ومن المقرر أن تقام مباراة ودية "نجوم العالم X نجوم الكويت" تضم مجموعة من نجوم الكرة العالميين مثل ستيفين جيرارد، بول سكولز وديفيد جيمس، الثنائي الأسباني كارليس بويول وميشال سالغادو، البرازيلي رونالدينيو، الثنائي البرتغالي لويس فيغو وديكو، بالإضافة إلى المدرب الإيطالي الشهير فابيو كابيللو.
 
هذا وسيحيي الحفل نخبة من نجوم الغناء المحليين مثل: الفنان القدير عبدالله الرويشد، نبيل شعيل، محمد المسباح والمطربة نوال الكويتية. بالإضافة إلى مجموعة مختارة من نجوم الغناء الخليجي مثل: الفنان حسين الجسمي، فهد الكبيسي والفنانة أحلام الشامسي.
 
من الجدير بالذكر أن هذا الحدث الرياضي الكبير سوف يتم نقله عبر أكثر من 40 قناة محلية وفضائية ومن المتوقع أن يحضره 65,000 ألف متفرج.