ماريوت الدولية تطلق عروض "أهلاً بكم مجدداً" على مستوى دولة الإمارات

  • الأربعاء، 22 يوليو 2020 الأربعاء، 22 يوليو 2020
ماريوت الدولية تطلق عروض "أهلاً بكم مجدداً" على مستوى دولة الإمارات

 

ماريوت الدولية تطلق عروض "أهلاً بكم مجدداً" على مستوى دولة الإمارات

22 يوليو 2020، دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت ماريوت الدولية عن إطلاق عروض "أهلاً بكم مجدداً" عبر مجموعة من فنادقها في دولة الإمارات، والتي تدعو من خلالها السكان وعشاق السفر لاستكشاف أبرز المناطق في الدولة، وذلك مع قدرتهم مرة أخرى على إجراء الحجوزات الفندقية وتخطيط الرحلات.

وتمنح ماريوت للضيوف من خلال هذه العروض فرصة استكشاف مجموعة منتجعاتها وفنادقها، والتي توفر التجارب الصحراوية، والوجهات البحرية والشاطئية، والأنشطة العائلية، وأفضل عروض المطاعم، وغيرها للتسوق والترفيه.


ماريوت الدولية تطلق عروض "أهلاً بكم مجدداً" على مستوى دولة الإمارات

وستتاح عروض "أهلاً بكم مجدداً" للإقامات الفندقية حتى تاريخ 30 سبتمبر ضمن الفنادق المشاركة في دولة الإمارات، والتي توفر لأعضاء "Marriott Bonvoy" حسومات بنسبة 25% على أسعار الغرف تشمل وجبة الفطار المجانية، وحسومات بنسبة 15% لغير الأعضاء. للتعرف على الفنادق المشاركة والحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.emea.marriott.com/en/offers/welcome-back-ae.


ماريوت الدولية تطلق عروض "أهلاً بكم مجدداً" على مستوى دولة الإمارات

أما الفنادق الفاخرة، وهي "سانت ريجيس" و"ذا لاكشري كوليكشن " و"الريتز-كارلتون"، فيمكن للضيوف الاستفادة من ترقية مجانية حتى تاريخ 30 سبتمبر، حيث سيحصل أعضاء "Marriott Bonvoy" على قسيمة يومية بقيمة 200 درهم إماراتي للإنفاق في المنافذ ضمن الفندق. للتعرف على الفنادق الفاخرة المشاركة والحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.emea.marriott.com/en/offers/welcome-back-milux-ae.

وبهذا الصدد، قال نيل جونز الرئيس التنفيذي لشؤون المبيعات والتسويق في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "يشهد قطاع الضيافة في دولة الإمارات طلباً متزايداً على عروض الإقامة "ستايكيشن" والعطلات من السكان، ويسُرنا أن نرى استقبال إمارة دبي للسياح الدوليين مرة أخرى، وهو ما جاء نتيجة للجهود الاستثنائية للجهات المختصة لحماية الصحة العامة وتوجيهاتها وتعاونها المستمر لتوفير بيئة آمنة ومريحة عبر جميع القطاعات بما فيها الضيافة. لذا نحن متحمسون لاستقبال الضيوف ومنحهم تجارب متميزة عبر محفظتنا المتنوعة في الدولة".


ماريوت الدولية تطلق عروض "أهلاً بكم مجدداً" على مستوى دولة الإماراتومع استعداد ماريوت الدولية للترحيب بالضيوف مرة أخرى، أكدت الشركة أن صحة وسلامة الضيوف والزملاء ستبقى الأولوية القصوى، حيث تواصل الشركة طرح منصة متعددة الجوانب للارتقاء بمعايير النظافة وسلوكيات الضيافة لمواجهة تحديات الصحة والسلامة التي فرضتها بيئة الجائحة الحالية في مختلف الأسواق حول العالم.

ويشار إلى أن جميع فنادق ماريوت في دولة الإمارات تعمل وفق توجيهات الجهات المختصة، لذا يرجى التواصل مع الفنادق لمزيد من المعلومات عن المرافق والخدمات المتاحة.

-انتهى-

لمحة حول ماريوت الدولية

يقع مقر شركة ماريوت الدولية (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ:MAR) في بيثيسدا بولاية ميريلاند في الولايات المتحدة الأمريكية وتمتلك أكثر من 7,300 وجهة سياحية تعمل تحت شعار علاماتها التجارية البالغ عددها 30 في أكثر 134 دولة ومنطقة. تدير ماريوت العديد من الفنادق وتتمتع بحق منح الامتيازات والتراخيص لتطوير واستثمار منتجعات الشقق الفندقية حول العالم. وتوفر الشركة اليوم برنامج ولاء "Marriott Bonvoy" الذي يحتضن حوالي 141 مليون عضواً حول العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.marriott.com، ولآخر أخبار الشركة، يرجى زيارة: www.marriottnewscenter.com.  كما يمكنكم التواصل معنا عبر فيسبوك وعبر حساب MarriottIntl@ على تويتر وإنستاجرام.

للاتصالات الإعلامية:

تشاندان بيلاني

1732 550 50 971+

chandan.belani@marriott.com

 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا