ماسيمو دوتي تحوّل متجرها الرئيسي إلى منصة عرض لأحدث مجموعاتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 أكتوبر 2019
ماسيمو دوتي تحوّل متجرها الرئيسي إلى منصة عرض لأحدث مجموعاتها
مقالات ذات صلة
عود دوت كوم ينظم عرض ترانك وعشاء خاص لبوتيك ن
بربري تفتتح متجرها الرئيسي في مول دبي
ماثيو وليامسون Mathew Williamson تغلق متجرها الرئيسي في لندن.

تميزت دار ماسيمو دوتي عن بقية العلامات المنتمية إلى الشركة الأم، شركة إنديتكس غروب، بإقامة عرض أزياء مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2019 داخل متجرها الرئيسي الكائن في شارع باسيج دي غراسيا ببرشلونة.

يذكر أن هذا الحدث الاستثنائي والفريد من نوعه شهد حضور العديد من الصحفيين المعنيين بالموضة، والشخصيات المؤثرة من شتى أنحاء العالم، بالإضافة إلى نخبة من أبرز الشخصيات في المجتمع والأوساط الثقافية بالمدينة. وشرف الصف الأول بحضور عارض الأزياء البريطاني ديڤيد غاندي، والممثلة الأمريكية وعارضة الأزياء كيت بوسورث. وحرصاً على إتاحة الفرصة أمام متابعي العلامة الذين يتجاوز عددهم مليونيّ متابع على انستقرام لمشاهدة هذا العرض، فقد نُقِلَت فعالياته في بثّ مباشر عبر موقع التواصل الاجتماعي هذا وكذلك على موقع العلامة على الإنترنت.

ماسيمو دوتي تحوّل متجرها الرئيسي إلى منصة عرض لأحدث مجموعاتها

تألقت مجموعة من أفضل العارضين والعارضات على المنصة فيما كانوا يرتدون قطع المجموعة الجديدة التي أطلقتها الدار، مبرهنين على كونها أزياءً مريحة تماماً بألوانها الحيادية التي تتلاءم مع فصليّ الخريف والشتاء. وقد عكست هذه المجموعةُ محدودة الكمية قدرةَ العلامة على تحقيق التوازن المثالي بين “القيم الكلاسيكية لأكثر أساليب الحياكة صرامةً، وتقديم الملابس الكاجوال الخالصة بأسلوب جديد”. كما برهن العرض على ما تتحلّى به ماسيمو دوتي من ذكاء في تعاملها مع أزياء الخروج.

ماسيمو دوتي تحوّل متجرها الرئيسي إلى منصة عرض لأحدث مجموعاتها

وفي الوقت ذاته، أكدت باقة الأزياء النسائية محدودة الكمية لخريف وشتاء 2019 على معياريّ الجودة والراحة عبر القطع الأنيقة. ويقال إن كل قطعة منها مستلهمة من “أرقي قيم الفن والعمارة والطبيعة”. وعلاوة على ذلك، تميّز العرض بتعدد استعمالات قطعه، سواء في الباقة الرجالية أم الباقة النسائية، حيث يمكن مزجها معاً والتنسيق بينها للظهور بإطلالات جديدة، في حين تظلّ تشكّل قطعاً رئيسية في خزانة ملابس الكثيرين لهذا الموسم.