• "مانسيناك يا بو خالد"..تحية حب وتقدير للكبير عبد الكريم عبد القادر

    "مانسيناك يا بو خالد"..تحية حب وتقدير للكبير عبد الكريم عبد القادر

    لا تفوتوا مشاهدة أحد أضخم أعمال هذا الموسم "أعمال عبدالكريم عبدالقادر"12 لوحة استعراضية مصممة بأحدث التقنيات والمؤثرات البصرية نقدمها لكم بصوت الفنانين عادل الماس، طارق سليمان، وحنان رضا.

    #مانسيناك_يابوخالد رسالة حب وتقدير نقدمها لفنان الكويت الكبير من خلال استعراض "أعمال عبدالكريم عبدالقادر" على مدى ثلاثة أيام ... لاسيما أن أعمال الفنان القدير تحمل أجمل ذكرياتنا من الأسطوانات إلى الكارتردج ثم الكاسيت فالسي دي وختاماً بالآيتونز قدم من خلالها عبدالكريم عبدالقادر فنه منذ الستينيات وحتى الآن لنستعيدها معاً في عمل استثنائي لن يتكرر!.

    ويعتبر عبدالكريم عبدالقادر نموذجاً للفن الراقي، ووثق الفنون الكويتية بأعمال لن تنسى! وسيكون بانتظار الجمهور عمل لن يتكرر يستمتع فيه "بمشاهدة" أجمال أعمال عبدالكريم عبدالقادر.

    وسيقدم كوكبة مشرقة من شباب وبنات الكويت أجمل اللوحات الاستعراضية في استعراض "أعمال عبدالكريم عبدالقادر" ومن مفاجآت الاستعراض ظهور الملحن أنور عبدالله على خشبة المسرح في عزف حي على المسرح
    وكذلك سيتم تقديم أجمل أغاني الفنان عبدالكريم عبدالقادر بمصاحبة فرقة مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي وأبدعت المصممة شريفة الغانم في ابتكار أزياء تعكس روح الأعمال المقدمة.
    إنه عمل استعراضي ضخم نقدم من خلاله أجمل فنون الرقص التقليدية والفنون الحديثة، مثل الباليه  والهب هوب والرقص الإيقاعي.
    يذكر أن الأوبريت سيقام يوم 4 و5 و6 ديسمبر على مسرح جابر الأحمد الثقافي.

    ويمكنكم الحجز عبر الموقع الالكتروني التالي: 

    https://tickets.jacc-kw.com/event/info/abdulkareem-abdulkader/133

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات